الفريق الركن علي محسن الأحمر يعقد إجتماعاً بالهيئة الإستشارية الوطنية ( صورة)

التقى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الاثنين بالهيئة الاستشارية الوطنية برئاسة رئيس الهيئة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري .
وفي اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ،ووزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي أطلع الفريق محسن الهيئة الاستشارية على الوضع العسكري الميداني وما تحقق من انجازات ميدانية لصالح قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
وحسب ما نشرت وكالة سبأ الناطقة بإسم الشرعية – فقد أكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في محافظات مأرب والجوف وحجة والانتصارات الأخيرة بمحافظة تعز والتي تأتي معززة لتحرير محافظات عدن ولحج وغيرها..مشيراً اللى استمرار العمليات في كافة المحاور حتى استعادة الشرعية وإنهاء عمليات انقلاب المليشيا الحوثية وصالح.
من جانبه أوضح رئيس هيئة الأركان العامة بأن الجيش الوطني الذي بدأ بناءه في شهر مايو من العام الماضي أصبح اليوم قوياً ويدير العمليات في كافة المحاور..مثمناً الدور الذي لعبته المقاومة الشعبية في دعم الجيش .
وقال اللواء المقدشي" إن عملية دمج أفراد المقاومة في وحدات الجيش تسير بشكل منتظم ويُراعى فيها المعايير والضوابط المتعارف عليها في بناء الجيوش".

وأكدت الهيئة الاستشارية، مساندتها لخطوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..داعية أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الانقلابيين واستعادة المؤسسات الشرعية من قبضة الانقلابيين، بما يضمن عودة الأمن والاستقرار في البلاد.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< دي ميستورا: محادثات جنيف ستنتهي بخريطة طريق
< بالصور .. قوات الأمن والمقاومة بعدن تتوغل في المنصورة وتسيطر على مبنى المجلس المحلي
< التحالف يكشف سبب سقوط المقاتلة الإماراتية في عدن ومصير الطيارين الذين كانوا على متنها
< صور وتفاصيل سقوط مُقاتلة إمارتية في عدن ومصير الطيارين
< رئيس المجلس السياسي للحوثيين " الصماد " يعترف بالتقارب السعودي الحوثي ويهاجم الرئيس السابق " صالح " ويشكو سلبية الموقف الإيراني
< القوات المسلحة الإماراتية تعلن عن فقدان طائرة مقاتلة في اليمن
< 10 عادات يومية احرص عليها في الصغر لتريحك في الكبر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: