هاشتاغ يطيح بأحلام من عرش "الملكة"

 
تمكن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من إيقاف برنامج المطربة الخليجية أحلام "ذا كوين" على تلفزيون دبي بعد شنهم حملة عبر وسم #إيقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي على تويتر.
 
وهاجم النشطاء البرنامج بآلاف التغريدات بعد عرض الحلقة الأولى منه، متهمين أحلام بتمجيد ذاتها بشكل مفرط، والمبالغة في مظاهر البذخ بالإضافة للإسفاف.
 
قناة دبي من جهتها أعلنت على حسابها الرسمي على تويتر إيقاف البرنامج نزولا عند رغبة الجمهور بعد حلقة واحدة منه، كما لوحظ حذف كافة المقاطع المتعلقة بالبرنامج من موقع يوتيوب ومن موقع القناة الرسمي.

 
وقد حاولت أحلام الدفاع عن نفسها والبرنامج من خلال سلسلة من التغريدات على حسابها الرسمي بتويتر قالت فيها إنها لم تكن مغرورة ودعت المشاهدين لترقب الحلقات القادمة.
 
مغردون إماراتيون انتقدوا بشدة صرف ميزانيات باهظة على مثل هذه البرامج التي تروّج وفق قولهم "للميوعة والمجون" وتجسد شكلا من أشكال "السادية".
 
وحاول بعض محبي أحلام الدفاع عنها عبر وسم #كلنا_أحلام، لكن سرعان ما تم إغراق الهاشتاغ بكم كبير من التغريدات الناقدة، لتجبر "الملكة" على النزول من عرشها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بلجيكا.. القبض على العقل المدبر لهجمات باريس
< هل يعترف الحوثي بأنّ النزهة انتهت؟
< أول رد من الحكومة اليمنية على مجزرة سوق مستبأ بمحافظة حجة
< الرئيس هادي يستقبل المبعوث الاممي لدى اليمن ولد الشيخ
< غارات جوية متتالية على العاصمة صنعاء
< تعرّف على المدن العربية الأغلى معيشة
< ما العلاقة بين وقت النوم وزيادة الوزن؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: