تفاصيل ما حدث لقائد المقاومة بتعز الشيخ حمود المخلافي ومقتل المصور المرافق له وجرح صحفيين آخرين ( الأسماء - صور)

 
نجا قائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود المخلافي من موت محقق بعد إستهداف الموقع الذي كان فيه هو وبعض رجال المقاومة بعدة قذائف ، بينما أفادت مصادر أخرى أن محاولة الإغتيال كانت بسلاح أحد القناصين الحوثيين .
 
وقُتل في ذلك الإستهداف الصحفي والمصور المرافق للشيخ المخلافي وجرح آخرين أثناء تغطيتهم للمعارك العنيفة التي شهدتها  منطقة الضباب غرب مدينة تعز .
 
وحسب المصادر التي أفادت لـ " اليوم برس " فإن المصور والصحفي محمد اليمني المرافق للشيخ المخلافي  قُتل نتيجة قذيفة أطلقها الحوثيون وقوات صالح على المكان الذي كانوا يتواجدون فيه ، كما أصيب مجموعة آخرين من الصحفيين وهم : عبد القوي العزاني – نايف الوافي - وهيكل العريقي - و عبدالحكيم مغلس إثر تعرضهم لقذيفة أطلقتها مليشيات الحوثي باتجاه مكان تواجدهم في منطقة الضباب التي تشهد معارك عنيفة بين مسلحي الجيش والمقاومة الشعبية من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى .

 
وكان قائد المقاومة حمود سعيد المخلافي ومعه القيادي عبده حمود الصغير ومعهم مجاميع من مقاتلي المقاومة الشعبية نفذا ظهر اليوم هجوماً ضد المليشيات التي كانت وصلت في وقت مبكر من فجر اليوم إلى منطقة المقهاية والمقبابة في الضباب غرب المدينة وتمكنت من قطع الخط المؤدي إلى تعز من الناحية الجنوبية الغربية.
ويتعرض الصحفيون لاستهداف بشكل دائم من قبل مسلحي مليشيات الحوثي وقوات صالح وسبق أن سقط عدد من الضحايا من الإعلاميين الذين يغطون المواجهات بشكل يومي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الكويت.. ترحيل لبنانيين منتمين لحزب الله
< وكالة أمريكية : الحوثي وافق على الانسحاب من صنعاء​ ( تفاصيل)
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف قبل قليل في العاصمة صنعاء ومحيطها
< مسلحون يفجرون مبنى المجمع القضائي بمدينة الحوطة مركز محافظة لحج ( صورة)
< إسرائيل تنقل من تبقى من يهود اليمن في عملية سرية
< تطورات متسارعة في تعز وتعزيزات عسكرية تصل للجيش والمقاومة تقلب موازين المعركة في أقل من يوم
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف قبل قليل في العاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: