ناطق الحراك الجنوبي المتواجد في صنعاء يتخلى عن صالح وينحاز للحوثيين بهذه الدعوة

 
دعا الناطق الرسمي باسم مكون الحراك الجنوبي السلمي الموالي للحوثيين والرئيس السابق صالح و المشارك في مؤتمر الحوار الوطني أحمد القنع أبناء الجنوب وأنصار الحراك المتواجدين في صنعاء إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية الشعبية العامة عصر السبت جوار الكلية الحربية بالعاصمة وذلك بمناسبة مرور عام على الصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان.
 
وقال القنع لوكالة الأنباء اليمنية سبأ " التي يسيطر عليها الحوثيون إن دعوتنا هذه تأتي في إطار الدعوة الوطنية والتي لبتها كافة القوى الوطنية المناهضة للعدوان بلا استثناء والتي لاتمثل فئة أو حزبا أو طائفة بعينها وإنما تمثل الشعب اليمني بكل فئاته وتياراته".

 
كما دعا أعضاء وأنصار الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال للخروج عصر يوم السبت لنثبت للعالم أجمع بأن الجنوبيين ليسوا مع العدوان كم يروج البعض ولكنهم ضد العدوان الغاشم علی الوطن الحبيب سواء كان عدوانا علی الشمال أو علی الجنوب.
 
وبهذا فقد تخلى أحمد القنع عن حزب المؤتمر بهذه الدعوة والذي كان أحد مناصريه وقام بالترويج للحوثيين والحشد الذي دعوا إليه عصر السبت .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تناقض في تصريحات الحكومة والحوثيين حول الطائرة التي هبطت بمطار صنعاء وتحمل جرحى من المقاومة
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يخرج عن صمته ويكشف عن طبيعة الصراع بين القوى في اليمن والمنطقة
< الخدمة المدنية تكشف حقيقة إجازة يوم السبت القادم
< بيان صادر عن مجلس الأمن بشأن اليمن
< شاهد صور لـ محمد علي الحوثي اليوم تثير حالة من الجدل والتندر
< تصريح لناطق التحالف العميد أحمد عسيري يكشف موقع السعودية في الحوار القادم بين الأطراف اليمنية ويكشف مصير الرئيس السابق " صالح "
< أبرز ما قاله الرئيس السابق " صالح " في كلمته - إمتدح حزب الله وغازل السعودية وهاجم الرئيس هادي وتحدى قوات الشرعية والتحالف

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: