علي محسن الأحمر يغادر السعودية إلى قطر ( صور - تفاصيل )

 
حضر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر افتتاح النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري " ديمدكس 2016 " الذي افتتحه اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني . 
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، وكما تابع " اليوم برس " فقد يترأس الفريق علي محسن محسن وفد اليمن في المؤتمر، ويضم الوفد كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقائد القوات البحرية اللواء الركن عبدالله سالم النخعي وقائد القوات الجوية اللواء الركن راشد ناصر الجند.
 
ويُعرض في المؤتمر الذي توسع منذ انطلاقه عام 2008 ليصبح واحداً من أكبر الفعاليات الدولية التي تركز على مجال الأمن والدفاع البحري تقنيات مواجهة التحديات الأمنية البحرية في العالم وبمشاركة عدد من وزراء الدفاع ورؤساء الأركان في مختلف دول العالم .
 
إضافة إلى أكثر من تسعة آلاف زائر في المجال البحري والدفاع والأمن والتصنيع الحربي وينتمون لنحو 60 دولة. كما يشهد المعرض مشاركة 180 شركة محلية وعالمية تعرض أحدث تقنيات مواجهة التحديات الأمنية البحرية.
 

ويغطي المعرض مجموعة واسعة من قطاعات الدفاع البحري، بما في ذلك مكافحة القرصنة والغوص والعمليات والمركبات تحت الماء، والوعي بالمجال البحري والتكنولوجيا وغيرها.
 
وحضر الافتتاح عدد من وزراء الدفاع ورؤساء الأركان من مختلف الدول العربية والأجنبية والعديد من السفراء المعتمدين لدى قطر وضيوف المؤتمر.
 
ويقام على هامش المعرض مؤتمر القادة العسكريين البحريين لمنطقة الشرق الأوسط (MENC) كما يتيح الفرصة للوفود والزائرين للاطلاع على أحدث الأجهزة على متن السفن الحربية الزائرة لميناء الدوحة التجاري.
 
ويوفر معرض ديمدكس الفرصة المناسبة للقادة للتحاور ومناقشة الحلول المناسبة لمواجهة التحديات والتهديدات التي تواجه دول المنطقة في الأمن البحري، بمشاركة الشركات الكبرى والمصنعة والمطورة لتكنولوجيا الدفاع البحري.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق المقاومة بصنعاء يكشف تفاصيل الإستعدادات القتالية على مشارف العاصمة ويربط التقدم نحو صنعاء بالتطورات السياسية
< المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يضع 3 خطوات لتفكيك الحوثيين ويحذر التحالف " لا تحرثوا في الماء"
< غارات جوية على العاصمة صنعاء ( المنطقة المستهدفة)
< خطف طائرة ركاب مصرية وإجبارها على الهبوط في قبرص ومفاوضات لإطلاق ركاب أجانب
< 12 فائدة مذهلة لليمون ربما لم تسمع عنها من قبل
< لماذا أقال السيسي رئيس جهاز المحاسبات ووجه النيابة بالتحقيق معه ؟
< العراق..البرلمان يمهل العبادي حتى الخميس لإجراء إصلاحات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: