بالصور .. محافظ الجوف يعلن عن وصول الجيش والمقاومة إلى أطراف محافظتي صعدة وعمران

 
فقد محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي المناطق والمواقع العسكرية الواقعة بين محافظتي الجوف ومأرب التي تم تحريرها من المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.
 
حيث زار العجي العواضي والشدادي موقع الصفراء الاستراتيجي وموقع براقش التاريخي بعد تطهيرهما من المليشيا الانقلابية..مرحبين بقائد المقاومة بمحافظة تعز حمود المخلافي.
 
وقال المحافظ "ان هذا اليوم يشكل منعطفا هاما في معركتنا مع العصابات الانقلابية التي عاثت في بلادنا فساد وخراب ودمار ،وأن محافظتي مأرب والجوف تعانقت كما تعانق الابطال في مختلف الجبهات مع بعضهم البعض".
 
واضاف " بعد الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتمكنهم من تحرير مواقع الصفراء وبراقش والغيل، لم يتبق امامنا الا موقع العقبة الذي بتحريره سيستكمل تحرير محافظة الجوف بالكامل من المليشيا الانقلابية".
 

واكد محافظ الجوف ان الجيش و المقاومة على اطراف محافظتي صعدة وعمران من الجهة الشرقية..مشيراً الى ان ما تحقق من نصر في العملية العسكرية المشتركة بين المنطقتين العسكريتين السادسة والثالثة والمقاومة في الجوف ومأرب وتحرير الصفراء وبراقش والغيل، لا يقل أهمية عن النصر الذي تحقق بتطهير فرضة نهم والتي كانت المليشيا تعد تلك المواقع ذات اهمية خاصة..
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< 3 فرق أممية إلى اليمن والسعودية والكويت وتحضيرات مكثفة لحوار يمني - يمني في الكويت
< الهند ترفض منح إمام وخطيب الحرم الشيخ آل طالب تأشيرة دخول ( صورة)
< الوزير الأصبحي يتحدث عن أكبر كارثة حدثت في اليمن
< 10 أسباب وراء ظاهرة الطلاق في السعودية
< ماذا يحدث لجسم الانسان عند تناول "التين والزيتون" معاً؟
< الصدر يطالب أنصاره بإنهاء "اعتصام بغداد"
< انصفوا الشيخ حمود حياً

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: