نائب رئيس الجمهورية يلتقي وزير الاعلام ورؤساء المؤسسات الاعلامية الرسمية

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم في مقر اقامته المؤقت في الرياض ،وزير الإعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي و رؤساء المؤسسات الإعلامية الرسمية .
 
وحسب ما نقلت وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع وأداء المؤسسات الاعلامية والسبل الكفيلة بتطوير أدائها للقيام بدورها المنشود في المرحلة الحساسة التي تعيشها البلد جراء الحرب الهمجية التي فرضتها الميليشيا الانقلابية. 
 

وأكد نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والعمل على مزيد من التنسيق بين المؤسسات الاعلامية الرسمية بما يعزز من ادائها وقيمة مخرجاتها والعمل على التقييم المستمر للرسالة الاعلامية لتجنب تكرار الاخطاء وتجاوز اوجه القصور ..مشيراً الى أن المرحلة الحالية تقتضي من وسائل الإعلام المساهمة في دعم محاولات السلام وإعادة الشرعية ووقف نزيف الدم اليمني.
 
وثمن الفريق محسن الجهود الكبيرة التي يبذلها الطاقم الاعلامي الرسمي في الرياض والذي كان له الدور في ايصال رسالة السلطة الشرعية بعد ان سيطرت الميليشيا الانقلابية على كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسات الاعلامية.
 
كما أكد نائب رئيس الجمهورية ان الحكومة ستعمل كل ما من شأنه تعزيز اداء المؤسسات الاعلامية الرسمية ودعم العاملين فيها وحل كافة الاشكاليات التي تعيق سير الاداء .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ولد الشيخ يصل الرياض ويلتقي برئيس الوزراء " بن دغر "
< لماذا ستفشل مباحثات الكويت
< قيادي حوثي يطالب الحوثيين والمؤتمر بكشف الحقائق للشعب وما يدور خلف الكواليس وعلاقة تعيين علي محسن الأحمر بالتفاهمات الأخيرة
< 5 طرق تبعدك عن المبتزين وقراصنة الإنترنت
< 10 نصائح للوقاية من خطر السرطان
< المبعوث الأممي يدعو فرقاء اليمن لتنازلات صعبة من أجل السلام
< خروقات للهدنة المعلنة في أول ساعاتها .. قصف مدفعي وصواريخ - تفاصيل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: