علي محسن الأحمر يستقبل وفدي من ابناء محافظتي حجة وحضرموت ( صور)

 
استقبل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الخميس وفدي من ابناء محافظتي حجة وحضرموت للاطلاع على سير مجمل الاوضاع و متطلبات واحتياجات المحافظتين.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد تقدم أبناء المحافظتين بالتهاني والتبريكات للفريق الركن علي محسن بمناسبة تعيينه نائباً رئيس الجمهورية متمنين له التوفيق في أداء مهامه.
 
وخلال اللقاء بممثلين من محافظة حجة ألقى محافظ المحافظة اللواء عبدالكريم السنيني كلمة أكد فيها وقوف أبناء المحافظة خلف القيادة الشرعية ورفض الانقلاب..مستعرضاً التضحيات التي قدمتها المحافظة لهذا الهدف في جبهات القتال المختلفة ومنها جبهتي مأرب وحرض وميدي.
 
كما دعا إلى تلبية متطلبات المحافظة العسكرية والأمنية بهدف استكمال تحريرها من ميليشيات الحوثي وصالح، وأن تولي القيادة السياسية رعاية خاصة بأسر الشهداء والجرحى.
 
كما التقى نائب رئيس الجمهورية بممثلين من ابناء محافظة حضرموت من رجال الأعمال والعلماء والذين اكدوا تأييدهم لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومن تلك المخرجات بناء اليمن الجديد الاتحادي والمكون من ستة أقاليم وبما يضمن التوزيع العادل للثروة والسلطة.

 
وأشاروا إلى استعداد العلماء والتجار وكافة الشرائح في المحافظة للعمل بما يحقق أمن واستقرار وتنمية المحافظة في ظل توجيهات الحكومة والقيادة السياسية..مطالبين بالعمل على إرساء سلطة الدولة في كل أرجاء المحافظة وتوفير الخدمات الأساسية لأبنائها.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية على أهمية دور العلماء ورجال الدين في التوعية الوسطية والإرشاد والحث على نبذ التطرف والإرهاب..مشيداً بدور أبناء حضرموت وحجة في الدفاع عن الشرعية والحفاظ عليها.
 
واكد أن الحكومة ستبذل ما بوسعها من أجل استعادة الدولة وتثبيت الأمن والإستقرار والعمل على تنمية البلد وازدهاره.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< " اليوم برس " ينشر صورة وثيقة إتفاق وقف إطلاق النار وثناء الحوثيين على السعودية وتقديرهم لجهودها
< الكويت ترفع أسعار الكهرباء والماء علي المقيمين لأول مرة منذ 50 عاما
< أكبر صفقة أسلحة كندية سعودية تدخل حيز التنفيذ وتقارير كندية تؤكد أن ذلك يدخل في مساعدة السعودية في مواجهة الحوثيين
< أكثر من 100 انتهاك حوثي ضد الصحافة خلال 3 أشهر
< اللغة الفارسية تدخل جامعة صنعاء
< العمل السعودية تكشف حقيقة إستثناء اليمنيين من قرار توطين محلات الإتصالات وتكشف سبب عزوف السعوديين عن هذه المهنة
< 5 أسباب وراء انتشار الطلاق في السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: