تفاصيل الحريق الذي وقع في شركة سعودية وخلف قتلى وجرحى

 
أدى الحريق الذي شب صباح اليوم في مصنع شركة الجبيل المتحدة للبتروكيماويات إلى وفاة 12 عاملا، وإصابة 11 آخرين، منهم 6 في حالة حرجة، وباشرت  فرق الدفاع المدني ولجنة الجبيل للطوارئ "جماعة "، الحريق فور وقوعه ونقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى الهيئة الملكية ومستشفيات "المانع" و"المواساة" بالجبيل.
 
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة الملكية للجبيل وينبع، الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر، أن الحريق وقع  اثناء الصيانة الدورية، في أحد مصانع شركة الجبيل المتحدة للبتروكيماويات بمدينة الجبيل الصناعية، في تمام الساعة 11:40 دقيقة  من صباح اليوم .
 

 وقال "العبدالقادر":أثناء عملية استبدال المحفزات من قبل الفنيين التابعين لمقاول الصيانة، نشب حريق وتم اخماده فوراً ،ولكن نتيجة كثافة الدخان فقد حصلت عمليات اختناق داخل موقع العمل، الذي كان يضم 23 عاملا وفنيا، توفي منهم  12  وأصيب 11  آخرين، 6 في حالة حرجة والبقية حالتهم مستقرة.
 
وأضاف قائلا: قام الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي يرافقه، رئيس شركة المتحدة المهندس عادل الشريدي، بزيارة موقع الحادث،  والاطمئنان  على المصابين ووجها بتقديم اقصى درجات العناية بهم .
 
وأشار "العبدالقادر" إلى أنه سيصدر بيان إلحاقي من شركة المتحدة في خلال الساعات القادمة يشتمل على تفاصيل أوسع، داعياً الله أن يتغمد المتوفين برحمته وأن يشفي المصابين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل الإتفاق الذي ينهي معاناة تعز ابتداءً من اليوم ويفك الحصار عنها وتسليم أسماء المختطفين والأسرى
< شاهد أقوى كاريكاتير مُعبر .. كيف يتعامل الحوثيون مع الهدنة
< "ولاية علي" أم "ولاية عبدالملك"؟
< أول رد من الحكومة الشرعية على تصريحات الحوثيين بموافقتهم على تسليم سلاحهم للدولة
< وفاة الشيخ القارئ محمد أيوب ( صوره)
< تفاصيل لقاء سعودي إيراني حول ترتيبات موسم الحج ورفض السعودية مناقشة دفع دية الحجاج الإيرانيين الذين سقطوا الموسم الماضي
< ناطق الحوثيين يطلب القرب من السعودية ويوافق على يمن إتحادي ويلمح إلى عودة علي محسن وحميد الأحمر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: