شاهد صور مؤثرة لأحد اليمنيين من الذين كانوا معتقلين في جوانتانامو عند لقاء والديه بالسعودية

 
شهد لقاء أحد معتقلي غوانتانامو من اليمنيين بعائلته بعد عودته إلى السعودية لحظات مؤثرة وثقتها عدسات الأقارب الحاضرين عند استقباله. 
 
وكانت وزارة الداخلية أعلنت أنه تمّت ‏موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على طلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي باستقبال تسعة مواطنين يمنيين، من الموقوفين بمعتقل غوانتانامو، في المملكة.
 
وأوضحت الداخلية أن ‏المواطنين اليمنيين الذين تم استقبالهم بالمملكة سبق، وأن تقدم ذووهم المقيمون بالمملكة، ‏بالتماس لاستضافتهم، في ظل الأوضاع التي يمر بها اليمن.
 

وأكدت الداخلية أنه ‏تم ترتيب وتوفير التسهيلات لالتقاء المواطنين اليمنيين بذويهم المقيمين بالمملكة فور ‏وصولهم من معتقل غوانتانامو. وأشارت إلى أنه ‏سيتم إخضاع المواطنين اليمنيين الذين تم استقبالهم بالمملكة للأنظمة المرعية بالمملكة، ‏والتي تشمل استفادتهم من برامج المناصحة والرعاية.
 
هذا وكان قد إلتقى اليوم وزير حقوق الإنسان عز الدين الإصبحي بالموقوفين الذين وصلوا السعودية : أحمد عمر عبدالله الحكمي، و عبدالرحمن محمد صالح ناصر، و علي يحيى مهدي الريمي، و طارق علي عبدالله أحمد باعودة، و محمد عبدالله محمد الحميري، و أحمد يسلم سعيد كومان، و عبدالرحمن القعيطي، و منصور محمد علي القطاع، و مشهور عبدالله مقبل أحمد الصبري". 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريح لنائب وزير الخارجية الكويتي حول مباحثات الكويت التي ستعقد يوم غداً والدولة الإتحادية ليست من بين المحاور المطروحة
< شاهد أول صورة لليمنيين الذين تم الإفراج عنهم من معتقل جوانتانامو ووصلوا السعودية
< مصادر أمنية تكشف تفاصيل إنفجار سيارة مفخخة في محيط مطار عدن وضبط سيارة أخرى مفخخة فجر اليوم
< الحوثيون وصالح يضعون شروطاً جديدة للموافقة على تسليم الأسلحة والإنسحاب من المدن وبن دغر يرد على شروطهم
< "مصافحة الغرباء" تحرم إيرانية من دخول البرلمان!
< 10 أطعمة "يمكن تناولها" بعد انتهاء تاريخ صلاحيتها
< المحويت : حلقة نقاش مفتوحة حول أسباب توقف مشروع مياة المحويت والحلول المطلوبة لاعادة تشغيلة .

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: