تصريح للواء القشيبي يكشف تفاصيل خرق الحوثيين للهدنة وإستهدافها للجان المشرفة

 
أتهم قائد المنطقة العسكرية الخامسة المكلف اللواء الركن علي حميد القشيبي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية باستهداف اللجان المكلفة بمراقبة وقف اطلاق النار والمكونة من يمنيين وسعوديين اليوم الثلاثاء عبر اطلاق الرصاص الحي باتجاهها.
 
وقال القشيبي حسب وكالة سبأ الشرعية "ان المليشيا مستمرة في خرق الهدنة المعلنة مطلع الأسبوع الفائت في جبهتي حرض وميدي، وأطلقت اليوم الثلاثاء الرصاص على اللجنة المشرفة فور وصلها المكان المحدد للمراقبة".
 

واشار اللواء القشيبي الى ان اللجنة وصلت الى مكانها المحدد وقامت بالتواصل مع اللجنة الحوثية الا انها اغلقت هواتفها، وباشرت المليشيا المتمركزة في المنطقة اللجنة بالرصاص الحي..لافتاً الى أن هذا التصرف لا يمكن السكوت عنه، وهو يؤكد عدم جدية المليشيا في احلال السلام في البلاد.
 
ودعا القشيبي المندوب الأممي لليمن ولجانه المشرفة على وقف اطلاق النار، الى القيام بواجبهم تجاه الخروقات المستمرة لمليشيا الحوثي وصالح في مختلف الجبهات..مؤكداً ان الجيش الوطني في جبهتي حرض وميدي التزم بتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي، ولا يزال الجيش يحتفظ بحق الرد حتى اليوم.
 
وسقط عدد من الشهداء والجرحى منذ بدء الهدنة في جبهتي حرض وميدي، بسبب خرق المليشيا للهدنة واستهداف مواقع الجيش الوطني والمقاومة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل عدد من قيادات مكونات الحراك الجنوبي
< المفكر الكويتي النفيسي يكشف عن معلومات هامة وعلاقة أمريكا والإمارات بتأخر وفد الحوثيين وصالح عن مباحثات الكويت
< كيف تعرف إنك فى دائرة التوتر واقتربت من الاكتئاب؟ وكيف تتخلص من ذلك
< بوتين وأوباما يتفقان على زيادة التنسيق العسكري في سوريا
< الحوثيون .. تاريخ من المراوغة والخداع
< أول رد من وفد الحكومة على تأخر وفد الحوثيين والمؤتمر لحضور محادثات الكويت .. والأمم المتحدة والكويت تطالبان الحكومة بالتريث
< بحاح يظهر من جديد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: