المخلافي يطلع المبعوث الاممي عن نتائج لقائه بسفراء مجموعة الدول الــ 18

 
اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس الوفد المفاوض في مشاورات الكويت عبدالملك المخلافي اليوم خلال لقائه والوفد المفاوض المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن إسماعيل ولد الشيخ عن نتائج لقائه مع سفراء مجموعة الدول الــ 18.
 
وأشار المخلافي إلى أن السفراء وعلى رأسهم سفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي اكدوا على دعمهم لجهود ولد الشيخ وما يقوم به من جهود لإحلال السلام في اليمن .
 

كما جددوا دعمهم لمفاوضات السلام والمرجعيات المتفق عليها من اجل استعادة الدولة وعودة الشرعية..معبرين عن شكرهم وتقديرهم للوفد الحكومي لالتزامه بالحضور الى المشاورات مثمنين هذا الموقف المسئول والجاد.
 
وعبر الوفد المفاوض عن السلطة الشرعية عن تقديره العالي لدور المبعوث الخاص وللجهود التي يبذلها من اجل انعقاد المشاورات والتوصل الى السلام بالرغم من استهتار الطرف الآخر باستحقاقات السلام وتنصله من الالتزامات.
 
واكد الوفد الحكومي انه سيستمر في دعمه وتعاونه مع المبعوث الاممي الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ للوصول الى السلام وتلبية تطلعات الشعب اليمني التواق الى عودة الدولة والأمن والاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريح للواء القشيبي يكشف تفاصيل خرق الحوثيين للهدنة وإستهدافها للجان المشرفة
< الرئيس هادي يستقبل عدد من قيادات مكونات الحراك الجنوبي
< المفكر الكويتي النفيسي يكشف عن معلومات هامة وعلاقة أمريكا والإمارات بتأخر وفد الحوثيين وصالح عن مباحثات الكويت
< كيف تعرف إنك فى دائرة التوتر واقتربت من الاكتئاب؟ وكيف تتخلص من ذلك
< بوتين وأوباما يتفقان على زيادة التنسيق العسكري في سوريا
< الحوثيون .. تاريخ من المراوغة والخداع
< أول رد من وفد الحكومة على تأخر وفد الحوثيين والمؤتمر لحضور محادثات الكويت .. والأمم المتحدة والكويت تطالبان الحكومة بالتريث

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: