تفاصيل جديدة حول مقتل شقيق الشيخ حمود المخلافي على يد القيادي في المقاومة " رزيق " والأخير يكشف مالذي دار بينه وبين الشيخ المخلافي بعد الحادثة

 
صرح القيادي في المقاومة الشعبية في تعز وقائد كتائب حسم الشيخ عدنان بن رزيق في إتصال هاتفي مع عدن الغد ، أن ما دار مساء اليوم سوء فهم في معركة وفي ظل ظروف حرب مستنفرة أدى إلى اشتباك بين المقاومين من رجال الشيخ حمود المخلافي وكتيبة حسم.
 
وقال رزيق: " نود أن نوضح للجميع أنه لا يوجد أي خلاف بيننا وبين شيخنا حمود المخلافي، وأن ما حدث من اشتباك هو من غير قصد من الطرفين بسبب سوء فهم حدث بين مواقع المقاومين في ساحة المعركة، أدى ذلك الإشتباك إلى استشهاد أخو الشيخ حمود وإصابة أثنين من الشباب".
 
وأضاف رزيق: "نحن على تواصل مستمر مع الشيخ حمود، وكان الشيخ قد تواصل معي بعد الحادث مباشرة وأخبرني أنه مسامح بما جرى، وأن روح أخيه فداءً للوطن ولتعز، وأن الأخطاء تحدث في مسيرة الجهاد والمقاومة وفي ميدان المعركة".

 
وفي الصياغ ذاته أعلن رزيق تكذيبه لكل الإدعائات التي نشرها ضفاء النفوس في محاولة بائسة لبث الفتنة بين المقاومين، وأن كل تلك الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعية التي أفادت بأن هناك خلاف نشب وأدى الإختلاف إلى الإقتتال غير صحيحة.
 
وجدد عدنان تأكيده أن العدو واحد وهي الميليشيا الإرهابية الحوثية وقوات المخلوع صالح، ولا حياد عن الهدف الذي من أجله خرج الجميع إلى ساحة المعركة، وهو دحر القوات الحوثية والعفاشية إلى خارج حدود تعز.( حسب قوله)
 
* عن عدن الغد
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قيادي حوثي يهاجم القيادي المؤتمري وأمين العاصمة عبد القادر هلال ويتهمه بالفساد
< هذا ما قاله ناطق الحوثيين في حواره مع صحيفة " الوطن السعودية "
< الشيخ حمود المخلافي يرد على مقتل شقيقه على يد أحد قيادات المقاومة بتعز
< رئيس الأركان يشهد حفل تخرج دفعة صف ضباط متخصصة في الاتصالات العسكرية
< تصريح لناطق التحالف العميد أحمد عسيري يكشف عن المهمة التي تقوم بها عناصر سعودية في بعض الجبهات بموافقة الحوثيين
< 4 دول إسلامية تراقب "أخلاق" مواطنيها ( تفاصيل - صور)
< إجراءات وتعديلات جديدة في نظام العمل وإستقدام العمالة في السعودية تهدد بترحيل الآلاف من العاملين ( نص التعديلات)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: