الرئيس هادي يعقد إجتماعاً مع هيئة مستشاريه ( صوره)

 
رأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم اجتماعاً لمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – الشرعية – فقد استعرض الرئيس جملة من القضايا والموضوعات المتصله بالشأن الوطني على مختلف الصعد السياسية والميدانية والامنية والاقتصادية ومنها مايتصل بسير مشاورات السلام المنعقدة في دولة الكويت الشقيقة.
 
كما استعرض الاجتماع ملخص لأداء فريق المشاورات الحكومي الذي ذهب الى الكويت يحمل قضية وطن ومصير شعب ويتطلع الى السلام والوئام تحت شرعيته الدستورية المسنودة بقرارات المجتمع الدولي لتنفيذ القرار رقم 2216 والمبادرة الخليجية ،ومخرجات الحوار الوطني الشامل.
 
وقدم الرئيس التهنئة لكافة ابناء شعبناء اليمني ومؤسسته العسكرية الوطنية والمقاومة الشعبية الباسلة بالانتصارات المتوالية التي استطاعت تحقيقها بكفاءة وبصورة مباغتة على فلول التطرّف والارهاب في حضرموت وأبين ولحج وغيرها وذلك بدعم واسناد من قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة. 

 
وقال رئيس الجمهورية" ان التطرّف والارهاب دخيلاً على مجتمعنا وشعبنا واوضحت معطيات الأحداث بأنها أوراق وخلايا كانت بيد الانقلابيين لتحريف الواقع و خلط الأوراق وهذا ما مثل صدمة لتلك المليشيات بعد دحر تلك الفلول وهو الامر الذي يعكس رفضهم بالامس على طاولة الحوار بالكويت لاصدار بيان يدعم العملية العسكرية ضد الإرهاب".
 
وطالب الاجتماع المجتمع الدولي بإلزام الحوثيين وصالح بتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2216 وذلك بهدف تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن خاصة وقد اتضح جليا للمجتمع الدولي ارتباط الحوثيين وصالح بالمجاميع الارهابية للقاعدة وداعش التي تمكنت قوات الشرعية والمقاومة الشعبية وقوات التحالف من دحرها وإلحاق الهزيمة بها في محافظتي حضرموت وأبين . 
 
وأكد الاجتماع على التنسيق والتعاون الكامل مع المحيط الإقليمي والمجتمع الدولي لمحاربة ومكافحة الاٍرهاب بكافة اشكالة وصوره ومن يستغلة ويتستر عليه.
 
وتطرق الاجتماع الى جملة من المواضيع والاحتياجات الملحة على صعيد تطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات الضروريه التي يحتاجها المواطن في ظل الظروف الراهنة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مجلس الوزراء السعودي يقر رؤية السعودية 2030
< شيخ وقيادي سلفي يكشف كيف ضحك الحوثي على الجميع ويكشف المصير الذي ينتظر الرئيس السابق صالح
< غوغل تسجّل كل حركاتك.. كيف تمنع ذلك؟
< من هذه المنطقة تم إستهداف مطار عدن بالصواريخ صباح اليوم
< صدور العدد الثالث من مجلة دراسات عربيّة / الهند‎
< أول رد فعل رسمي للحوثيين على الحملة العسكرية ضد القاعدة في حضرموت ومصادر تكشف أسباب رفضهم لتلك الحملة واستهداف القاعدة
< بيان هام صادر عن قيادة التحالف بشأن إنطلاق العملية العسكرية في حضرموت ونتائجها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: