علي محسن الأحمر يلتقي الملحقين العسكريين الأمريكي والبريطاني لدى اليمن ( صوره)

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر مساء اليوم كبير ممثلي وزارة الدفاع الأمريكية والملحق العسكري الأمريكي العقيد ديفيد كوبز والملحق العسكري البريطاني جيم مايبري لدى اليمن .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ الشرعية ، فقد جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين اليمن وبلدانهما وسبل تعزيزها وتطويرها وخصوصهاً في المجالين الأمني والعسكري.
 
وأطلع نائب رئيس الجمهورية الملحقين العسكريين على مستجدات الأوضاع السياسية والميدانية وما تمارسه الميليشيا الانقلابية من خروقات منذ بدء الهدنة والتي تمثلت في استمرار حصارها وقصفها لمدينة تعز والمدن الأخرى، وما قامت به مؤخراُ من محاصرة واقتحام اللواء 29 ميكا بحرف سفيان بمحافظة عمران.

 
وقال الفرق الركن علي محسن" إن الوفد الحكومي في مشاورات الكويت تحلى بالصبر والحكمة مقابل تعنت الانقلابيين وصلفهم"..مشيراً إلى أن ذلك نابع من الرغبة لدى الحكومة والحرص الشديدين على إحلال السلام وفقاً لما نصت عليها المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي ومنها القرار 2216.
 
من جانبهما أكد الملحقين العسكريين رغبة بلادهما في استئناف علاقات التعاون مع اليمن والتنسيق لمكافحة التطرف والإرهاب..مجددين موقفها الداعم للحل السياسي بما يضمن عودة الشرعية وإنهاء الانقلاب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ولد الشيخ يعلق على مقاطعة الحكومة لجلسات المشاورات في الكويت
< شاهد بالصور والفيديو - العمال يحرقون باصات شركة بن لادن بالسعودية إحتجاجاً على تأخر رواتبهم وترحيلهم
< الرويشان يكشف سبب إصابة الكويتيين بالذهول والدوران ويتساءلون .. ماذا جرى لليمنيين ؟
< الحوثيون يسيطرون على أحد أكبر الألوية العسكرية والذي ظل محايداً .. والوفد الحكومي في محادثات الكويت يعلق ويتوعد برد مناسب
< احذر هذه الحركة تسبب الجلطة وقد تؤدي إلى الموت أثناء الاستحمام
< بن لادن السعودية للمقاولات تسرح الآلاف من عمالها والبعض يرفض المغادرة
< ولد الشيخ يبشر بمؤشرات إيجابية للتوصل إلى اتفاق سياسي في اليمن ( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: