أول تعليق لمحافظ عدن عيدروس الزبيدي عقب محاولة إغتياله هو ومدير الأمن وقائد المنطقة العسكرية الرابعة بسيارة مفخخة ( تفاصيل)

 
أكد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن أن العمليات العسكرية ضد الإرهابيين لن تقف في عدن وستشمل كل محافظات اليمن والمنطقة العربية كاملة .
 
واتهم محافظ عدن في اتصال هاتفي لقناة سكاي نيوز عربية مساء اليوم إتهم (المخلوع )صالح وجماعة الحوثيين بالضلوع وراء العملية الإرهابية التي استهدفت موكبه هو ومدير الأمن ظهر الاحد مؤكدا انه وادارته صامدون ولن يتخلوا عن حق شعب الجنوب في الحرية والامن والاستقرار. ( حسب تصريحه) .
 
وأوضح اللواء الزبيدي أن العمليات الإرهابية التي استهدفت موكبه تأتي انتقاماً للضربات الموجعة التي تلقتها الجماعات الإرهابية في المكلا بحضرموت وأبين ولحج .
 
وقال الزبيدي أن القوات العسكرية مستمرة في حربها مع التنظيم الإرهابي وان الأيام القادمة ستتضمن للأمن والمقاومة الجنوبية كامل السيطرة على محافظات لحج وأبين وشبوة .
 
وأبان لدى حديثه عبر الهاتف لقناة سكاي نيوز عربية بأن لديهم شباب يمتلكون التدريب العالي والشجاعة والقتال بمهارات عالية وسيتم تزويدهم بالسلاح اللازم والمطلوب لاجتثاث الإرهابيين من كل الجنوب حد قوله .
 
هذا وكانت قد استهدفت سيارة مفخخة ظهر اليوم موكب حكومي كان يضم محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الأمن شلال علي شائع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف المحرمي .

 
حيث كان المسئولين الثلاثة كانوا عائدين من لقاء مع قيادة قوات التحالف بمدينة الشعب موضحا ان الموكب ولحظة وصوله إلى الفتحة المقابلة لمصنع الشراب اعترضته سيارة نوع ايكو واصطدمت بأحد الاطقم الأمنية وانفجرت فيه .
 
وأوضح مصدر أمني ان موكب مدير الأمن كان يتقدم المواكب الأخرى حينما اعترضته السيارة المفخخة .
 
وقال احد افراد الحراسة ان الطقم الأمني كان يسير إلى جانب سيارة ضمن الموكب حينما حاولت السيارة التي يقودها الانتحاري دخول الموكب إلا ان قائد الطقم اعترض لها لتنفجر به وبزملائه الجنود .
 
وسقط من افراد الطقم 4 شهداء وأصيب 4 آخرين .
 
وأكد المصدر ان مدير الأمن شلال علي شائع ومحافظ عدن اللواء الزبيدي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي لم يصابوا باي اذى .
* عن عدن الغد
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< علي محسن الأحمر يلتقي الملحقين العسكريين الأمريكي والبريطاني لدى اليمن ( صوره)
< ولد الشيخ يعلق على مقاطعة الحكومة لجلسات المشاورات في الكويت
< شاهد بالصور والفيديو - العمال يحرقون باصات شركة بن لادن بالسعودية إحتجاجاً على تأخر رواتبهم وترحيلهم
< الرويشان يكشف سبب إصابة الكويتيين بالذهول والدوران ويتساءلون .. ماذا جرى لليمنيين ؟
< الحوثيون يسيطرون على أحد أكبر الألوية العسكرية والذي ظل محايداً .. والوفد الحكومي في محادثات الكويت يعلق ويتوعد برد مناسب
< احذر هذه الحركة تسبب الجلطة وقد تؤدي إلى الموت أثناء الاستحمام
< بن لادن السعودية للمقاولات تسرح الآلاف من عمالها والبعض يرفض المغادرة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: