د. عبد الوهاب الحميقاني : وجاءوا ينعقون

 
أعوان المتزعم  .. أنصار المتسيد  .. حملة مباخر الاستبداد .. جنود مليشيات التدمير والإجرام  ، مطبلوا مسيرة القتل والخطف والنهب والفيد ممارسوا سلوك التمييز العنصري السلالي والمناطقي والمذهبي استيقظت ضمائرهم فجأة  .. فجاءوا الآن  يركضون ينعقون وهم يلهثون خوفا على اليمن ووحدته مشفقين على تمزيقه وفرقته.. متباكين على عمال وبسطاء وقعت عليهم مظلمة  مستنكرين تهجير وترحيل اليمني داخل بلاده .
 
يا الله .. كأني بحزب الخضر منقذا للطيور المهاجرة وكأن التهجير الجماعي لمئات الآلاف  ، والذي بدأ بأبناء صعدة ودماج انتهاء إلى تشريد وتهجير أبناء اليمن في كل محافظة ، فضلا عن القتل والتدمير  والحصر والنهب والسلب بمنطق عنصري بغيض كأنهم لم يقترفوا من ذلك شيئا لا حالا و لاماضيا .. كأن من قام بذلك مخلوقات فضائية لا ترى بالعين المجردة .. كفوا عنا جشاءكم .. وأريحونا بسكوتكم فشعب اليمن بشماله وجنوبه سيحل مشكلاته ومعضلاته التي هي مخلفات تسلطكم وممارسات تصوركم وسلوككم سيحلها بعيدا عن نعيق غربانكم ودموع تماسيحكم .. أنتم من جعل إخوانا لنا في الجنوب يطالبون بالإنفصال بعد تغنيهم بالوحدة لعقود .. أنتم بعنصريتكم وتمييزكم واستبدادكم بالسلطة واستئثاركم بالثروة من قسمتم اليمن باعتبار مطلع ومنزل .. وبرغلي ومشرقي .. وتهامي وجبلي .. وشمالي وجنوبي .. وزيدي وشافعي وكفار تأويل ودواعش .. ووهابي وناصبي .. الخ .

 
مما نجهله من مصطلحات التقسيم والتمييز التي تزخر بها ثقافتكم وتمتلأ بها عقولكم دعونا من شركم .. فلن نقع في شراككم.. اتركونا نعالج تخلفكم ومخلفاتكم وننظف اليمن منها بعيدا عنكم .. سيستريح اليمن واليمانيون قريبا .. وستموت بقرتكم الحلوب عنصرية السلالة والمذهب والمنطقة .. إلى غير رجعة .. و موعظة الشيطان ولو صدق .. فهو فيها كذوب.
* من صفحة الكاتب على الفيس بوك
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تحليق كثيف لطيران التحالف في سماء العاصمة صنعاء
< ما هي الأمور التي يجب ألا تتفوه بها في كوريا الشمالية
< غارات جوية استهدفت لواء العمالقة بعمران خلفت قتلى وجرحى ( صوره)
< المخلافي:مشاورات الكويت تتقدم في الشكل وليس بالمضمون
< كيف تغيّر تنسيق الخط في مراسلات واتساب؟
< طائرة "بوينغ" قضت 36 ساعة في رحلة بحرية على سطح الماء ( صوره)
< شاهد بالفيديو .. شجار عنيف بين سعوديين ويمنيين في الرياض

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: