علي محسن الأحمر يلتقي عدداً من قيادات المقاومة بعدن

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الأربعاء بعدد من قادة المقاومة الشعبية في محافظة عدن، وناقش معهم مستجدات الأوضاع في المحافظة.
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، فقد أشاد نائب الرئيس خلال اللقاء بصمود أبناء المحافظة وبطولاتهم ..مؤكداً أنهم أثبتوا شجاعة كبيرة وتمكنوا من تحرير مدينة عدن كأول مدينة تحررت من احتلال الانقلابيين.
 
وقال الفريق الركن علي محسن"إن القيادة السياسية والحكومة اتخذت من محافظة عدن عاصمة مؤقتة ومنطلقا لتحرير ما تبقي من المحافظات كونها مدينة السلام والمدنية والحرية والنضال".
 

وأكد نائب رئيس الجمهورية على اهتمام رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي بتطبيع الأوضاع في المحافظة وإعادة إعمار ما خلفته الميليشيا من دمار وخراب ، ودمج رجال المقاومة في مؤسستي الجيش والأمن.
 
كما استمع نائب الرئيس إلى ما طرحه قادة المقاومة من قضايا مختلفة تتمثل في استكمال عملية دمج رجال المقاومة الشعبية في مؤسستي الجيش والأمن ،والاهتمام بأسر الشهداء ومعالجة الجرحى وتوفير الخدمات الأساسية وفي مقدمتها المياه والكهرباء.
 
وعبر رجال المقاومة عن شكرهم لنائب رئيس الجمهورية على اهتمامه ومتابعته للأوضاع في عدن..مؤكدين بأن أبناء إقليم عدن بشكل عام يسعون بكل جهدهم لمساندة الشرعية واستعادة الدولة والإسهام بفاعلية في بناء اليمن الاتحادي الذي ينشده ويحلم به الجميع.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر : اما أن تبقى الوحدة في صيغة اتحادية وإما أن نترك بلادنا وشعبنا في حالة من الضياع والفوضي ( تفاصيل المؤتمر الصحفي)
< الإعلان رسمياً عن تسعيرة كيس الدقيق والقمح
< شاهد بالصور .. تخرج دفعات قتالية جديدة من المنطقة العسكرية الخامسة في ميدي بحضور اللواء القشيبي
< قتلى من الجيش السوري باللاذقية.. وغارات على ريف حلب
< البيت الأبيض يعلن موقفه من قرار مجلس الشيوخ بمقاضاة السعودية
< الأمم المتحدة تحذر من مجاعه وشيكه ستعصف باليمن .. لهذه الأسباب
< منظمة العفو الدوليه تبدأ بفتح ملفات الحوثيين وصالح وتوجه لهم هذه الإتهمامات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: