محافظ البنك المركزي اليمني " بن همام " يكشف أسباب ارتفاع الدولار .. ويوجه دعوه

 
أكد محافظ البنك المركزي اليمني " محمد عوض بن همام "  أن ما يشهده سوق العملات الخارجية يأتي نتيجة للعديد من الصعوبات والمعوقات التي يواجهها الإقتصاد اليمني منذ سنوات. 
 
وقال " بن همام " في أول تصريح صحفي رسمي لوسائل إعلام محلية "  أن الأوضاع الاقتصادية باتت اكثر تعقيدا من وقت لآخر نتيجة استغلال ما يحدث من المضاربين كما تم التوضيح في أكثر من مناسبة .
 
واوضح أن قيادة البنك تعمل بشكل متواصل مع البنوك التجارية وشركات الصرافة من أجل التغلب على تلك الصعوبات وإحتواء التطورات الأخيرة في سوق الصرف ويأتي في مقدمة ذلك جهود البنك المركزي في تحييد أنشطتة وأنشطة البنوك التجارية والمؤسسات المالية حيث أن المساس بذلك كما نرى له تأثير مباشر بمعيشة المواطنين وخاصة ذو الدخل المحدود الذين يأتون على قمة سلم الأهداف المعلنة للجميع .

 
وحذر " بن همام " من أن تهيج الشارع في اللحظة الراهنة تضر بصورة مباشرة بالمواطنين البسطاء ويستفيد منها بشكل أو بأخر المضاربين في الأسواق خصوصاً مع حلول شهر رمضان المبارك .
 
وأهاب المحافظ بالجميع التوقف عن أي تصريحات مسربة وعدم الوثوق بأية معلومات ما لم تكن صادرة عن البنك المركزي اليمني بصورة رسمية .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هذه الأعراض كامله أو بعضها إذا وجدت فأنت مصاب بمرض السكر
< أمير قطر ورئيس تونس يبحثان قضايا المنطقة
< الترحيل والغرامة لامرأة فحصت هاتف زوجها بالإمارات
< غارات جويه على معسكر العمالقه وقتلى وجرحى
< إماراتي يعرض على أوباما "وظيفة مغرية"
< علي محسن الأحمر يلتقي عدداً من قيادات المقاومة بعدن
< بن دغر : اما أن تبقى الوحدة في صيغة اتحادية وإما أن نترك بلادنا وشعبنا في حالة من الضياع والفوضي ( تفاصيل المؤتمر الصحفي)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: