محمد علي الحوثي ينتقد القوات التي أنشأها أحمد علي عبدالله صالح ويصفها بالتابعة لأمريكا ( تفاصيل)

 
في ظل التضليل الذي يمارسه الحوثيون على الشعب اليمني من خلال الحديث عن مواجهتهم لأمريكا وإسرائيل ، تنكشف يوماً بعد آخر تلك الإدعاءات والزيف الذي يمارسه الحوثيون ، وهم فقط يواجهون أبناء جلدتهم من اليمنيين في مختلف الجبهات ، بل وأصبحت أمريكا هي الحليف الرئيسي للحوثيين في مواجهة ما يسمى بالإرهاب .
 
لعل المتابع للأحداث في المنطقة يدرك أن شماعة مواجهة أمريكا وإسرائيل التي يتخذها الشيعة من أتباع إيران في المنطقة ويتخذون الشعارات من أجل التضليل قد ظهرت للعيان ، وما يحدث في العراق من عمليات مشتركة بين الحشد الشعبي العراقي الشيعي الموالي لإيران والحرس الثوري الإيراني المتواجد في العراق مع القوات الأمريكية إلا أكبر دليل على ذلك التضليل الذي يمارس .
 
اليوم وفي ذات السياق شهد رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين محمد علي الحوثي حفل تخرج دفعة جديدة من قوات مكافحة الإرهاب والتي أصبح معظم كوادر تلك القوات من المسلحين الحوثية .
 

وحسب ما نشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ،  فقد شدد محمد علي الحوثي على مواجهة أمريكا وإسرائيل من خلال الإرهابيين الذين تزرعهم .
 
وانتقد محمد علي الحوثي الدفع السابقة لمكافحة الإرهاب سواء في القوات الخاصة أو الأمن المركزي التي أنشأها نجل الرئيس السابق صالح أحمد علي عبدالله صالح  ، وقال :  أن الدفع السابقة التي كانت تحصل على تدريب ورعاية أمريكية لا توظف توظيفا حقيقيا في مكافحة الإرهاب ولا تتاح لها الفرصة لتحقيق الإنتصارات التي تستحقها ويستحقها اليمن وسلامته واستقراره وهو ما بدأ يحصل مع تخرج الدفع الأخرى على أيدي خبرات وكفاءات وطنية يمنية مخلصة وصادقة وعلى درجة عالية من الدراية والخبرة والقدرة على المبادرة وتقييم المواقف وتسجيل الإنتصارات وتقديم المساهمة الحقيقية والمثمرة في دحر الإرهاب وأدواته وتحقيق الأمن والإستقرار.( حسب قوله ) .
 
وبهذا إنتقد محمد علي الحوثي سياسة علي عبدالله صالح ونجله في التبعية لأمريكا بطريقة غير مباشرة ، واعتبر تلك القوات السابقة التي تم تدريبها لا فائدة منها ، كونها تتبع أمريكا وتدربت على أيدي قواتها حسب قوله .
 
الجدير بالذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية تتعامل بشكل مباشر مع الحوثيين في ما يسمى بمكافحة الإرهاب ، كشف ذلك نائب وزير الدفاع الأمريكي في أحد المؤتمرات الصحفية عندما رد على سؤال أحد الصحفيين حول التعامل مع الإرهاب في ظل غياب الدولة ، حيث رد نائب وزير الدفاع الأمريكي بقوله : نحن نتعامل منذ فتره مع سلطة الأمر الواقع مع الحوثيين كون اليمن لا توجد لديه حكومة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< 4 أسباب هامة تجعل إيران متمسكة بالتدخل في اليمن
< المواطنون الإيرانيون لن يؤدوا فريضة الحج هذا العام
< شاهد بالصور .. طلاب يمنيون يؤدون إختباراتهم " عرايا " بدون قمصان .. لهذا السبب
< آخر مستجدات المعارك في جبهات بيحان وعسيلان وتقدم كبير للجيش والمقاومة وسقوط قتلى ( الأسماء)
< الملك الأردني يحل البرلمان ويأمر بتشكيل حكومة جديدة
< للمرة الـ11.. الملكي يتوج بلقب أبطال أوروبا .. ورونالدو هدافاً لأبطال أوروبا
< لماذا يصبح لون الخدين أحمر عند رؤية الحبيب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: