إجتماع في الرياض يناقش إعادة اعمار اليمن

 
عقد اليوم بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في الرياض، الاجتماع الـ17 للجنة الفنية المشتركة لتحديد الاحتياجات التنموية لليمن بمشاركة وزير التخطيط والتعاون الدولي رئيس اللجنة العليا لاعادة الاعمار الدكتور محمد الميتمي.
 
الاجتماع الذي رأسه من جانب مجلس التعاون عبدالرحمن الدباسي، المستشار الاقتصادي بوزارة المالية السعودية والامين المساعد للشؤون الخارجية بالامانة العامة للمجلس الدكتور عبدالعزيز العويشق ، فيه استعراض ماتم الاتفاق عليه في الاجتماع السابق للجنة المشتركة و مناقشة المحافظ المالية لدى الصناديق وسبل تعزيز التواصل واليات العمل لتلبية الاحتياجات العاجلة لليمن.

 
كما جرى في الاجتماع عرض الاطار العام لبرنامج اعادة الاعمار والتنمية ومناقشة التصور لورشة العمل الخاصة بالتحضير للمؤتمر الدولي لاعادة الاعمار في اليمن.
 
شارك في الاجتماع ممثلون عن وزارات الخارجية والمالية في الدول الاعضاء في مجلس التعاون، والصندوق السعودي للتنمية، والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، وصندوق قطر للتنمية والبنك الاسلامي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحكم بإعدام 14 مداناً تعزيراً بمدينة القطيف السعودية
< تفاصيل ومعلومات جديدة حول الطريقة التي تم فيها أسر اللواء الصبيحي وشقيق الرئيس هادي والعميد فيصل رجب يكشفها الحارس الشخصي لوزير الدفاع الصبيحي
< وكالة إيرانية تكشف الغرض من وصول قوة بحرية ومدمرة حربية إيرانية إلى خليج عدن
< كيف تسترجع الصور والفيديوهات بعد حذفها؟
< اللغة العربية تدخل رسميا في المدارس الفرنسية
< أهمية استعادة دور مجلس التعاون في اليمن
< من هو ليونيل ميسي صاحب الأرقام القياسية؟ ( سيرة ذاتيه)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: