مؤسسة رباط الخير بصنعاء تستقبل الشهر الفضيل بمشاريع خيرية عديدة

 
اسهاما منها في تخفيف معاناة المحتاجين في اليمن في ظل ظروف الحرب ، وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية جملة من المشاريع الخيرية والتنموية في كل من محافظة الحديدة ومحافظة تعز.
حيث سعت لتوفير الطاقة الشمسية لبعض مساجد الحديدة ، نظراً لما تعانيه المحافظة من ارتفاع لدرجة الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي، وقد استفاد من المشروع عدد من مساجد المحافظة.
 
وكان للمؤسسة حضورها الفاعل في المحافظة المنكوبة تعز ، عبر مخبزها الخيري( مخبز رباط الخير ) الذي افتتحته المؤسسة قبل مدة، وعملت على توفير الدقيق ليستمر المخبز في عمله بإطعام المحتاجين والصائمين خلال شهر رمضان المبارك، وكان توفير الدقيق بتمويل فاعل خير تقبل الله منه .. وبواسطة الشيخ الكريم ابو عبد الحميد حفظه الله تعالى ، يستهدف المشروع توفير الخبز وبشكل يومي لـ ( 700) أسرة نازحة ولمدة ثلاثة أشهر متواصلة، ابتداء من 25 شعبان.

 
وفي تصريح له أوضح رئيس المؤسسة ، أن المؤسسة لن تقتصر على المشاريع المذكورة فقط بل ستسعى لتدشين العديد من المشاريع خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن المؤسسة بصدد تدشين مجموعة من المشاريع طيلة شهر رمضان ، وذلك قياما بواجبها الشرعي والاجتماعي نحو المحتاجين والفقراء والنازحين والمتضررين من الأوضاع التي تمر بها البلاد .
 
تجدر الاشارة الى ان مؤسسة رباط الخير التنموية ، تسعى الى تلبية احتياجات المجتمع خاصة في هذه الظروف الصعبة ، وتعمل في مختلف المحافظات ، وقد حضت المؤسسة بثقة الداعمين في داخل اليمن وخرجه.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصوره .. هكذا خرج الشاب أنس وهو في هذه الحالة من سجون الحوثيين بصنعاء
< من هو عدو المواطنون الروس ومن صديقهم حسب آخر إستطلاع ؟
< مسؤول إيراني .. هذا ما طلبته السعودية من إيران بشأن حل الأزمة اليمنية رغم قطع العلاقات بين البلدين
< أفضل 6 أطعمة لمقاومة الألم
< أغلى 10 لاعبين في العالم
< بالصور.. تيران وصنافير وجسر الملك سلمان.. أسئلة بامتحانات الجامعة في مصر
< تعثر اتفاق الإفراج عن المعتقلين والأسرى بين طرفي المشاورات اليمنية بالكويت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: