رئيس الوزراء يترأس إجتماعاً للجنة الأمنية في إقليم عدن ويلتقي بالمكتب التنفيذي لمحافظة عدن ( صور)

 
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد بن عبيد بن دغر اليوم الأربعاء اجتماعاً للجنة الأمنية في اقليم عدن، بحضور المحافظ عيدروس الزبيدي ومدير الأمن شلال شايع. 
 
وفي الاجتماع الذي حضره قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد الركن علي سيف النعيمي وقادة ألوية الجيش في المنطقة الرابعة أكد رئيس الوزراء على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية في اقليم عدن والتصدي لأي أعمال خارجة عن النظام والقانون..داعياً الأجهزة الامنية الى ليقظة واحباط المخططات الارهابية التي تستهدف اقليم عدن وعلى وجه الخصوص العاصمة المؤقتة عدن .
 
كما حث رئيس الوزراء الجيش وقوات الامن على بذل المزيد من الجهود في مكافحة الارهاب ومواجهة عناصره وتجفيف منابعه وكل من يحاول ان يتربص بأمن واستقرار المواطن ويقلق السكينة العامة ..مشيداً بدور السلطة المحلية في المحافظات في تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة والعمل على عودة مؤسسات الدولة الى ممارسة عملها.
 
وأعرب رئيس الوزراء عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبدالعزيز والى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان ، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذين تدخلوا في وقت حازم للتصدي لانقلاب الحوثي وصالح وردع تلك المليشيا الانقلابية التي قتلت الابرياء واحتلت المدن وسيطرت على مؤسسات الدولة.
 
كما التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالمكتب التنفيذي لمحافظة عدن برئاسة محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الامن اللواء شلال شائع. 
 

وناقش اللقاء مجمل القضايا السياسية والاقتصادية والخدمية ومايتعلق بالمواطن وماتعانيه المحافظة من نقص في الموارد الخدمية وخاصة في مجال الكهرباء والمشتقات النفطية والصحة والمياة .
 
واكد بن دغر على ان عودة الحكومة الشرعية الى العاصمة المؤقتة عدن ومباشرة مهامها للوقوف على احتياجات المواطن اليمني ..مشيراً الى ان الحكومة ستبذل كافة الجهود لحل كافة الاشكاليات التي تعاني منها المحافظة .
 
وقال رئيس الوزراء"ان المشكلة في انعدام الخدمات التي يعانيها شعبنا وخاصة في محافظة عدن لم تكن وليدة اللحضة ولكنها منذ العقود الماضية جراء الفساد في النظام السابق "..مشيراً الى إن الحكومة بدأت في معالجة بعض الاحتياجات الضرورية وخاصة في مجالي الكهرباء والنفط وعدد من الخدمات الاساسية التي ستخفف من معاناة المواطن .
 
وشدد بن دغر على اهيمة تثبيت الامن والاستقرار واحلال السلام الدائم والعادل والذي لن يتحقق الا من خلال تطبيق قرار مجلس الامن الدولي رقم 2216 والمبادرة الخليجية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.
 
وعبر رئيس الوزراء عن شكره للجهود التي بذلها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الأمن شلال شايع وتحملهما مسؤلية كبيرة في هذه الظروف الصعبة ..لافتاً الى ان الحكومة ستقدم لهما الدعم بكافة الامكانيات المتاحة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق المقاومة بتعز " الحميري " يرد على إتهامات بحاح ويُذكره برسالة سابقة
< لأول مره نتنياهو يعلن موقف إسرائيل من رحيل بشار الأسد
< علي محسن الأحمر يهاتف بن دغر
< ما حقيقة صيام القرية العمانية 3 ساعات فقط ؟ معلومات جديدة عن القرية ( صورة)
< مشروع اتفاق وشيك بتدخل دولي لحل الأزمة اليمنية - تفاصيل
< إحصائية مخيفة .. عشرات الوفيات بسبب الحرّ في الحديدة
< كلينتون تفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: