بن دغر يلتقي بقائد المجلس العسكري بتعز العميد صادق سرحان ( صوره)

 
التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس بقصر المعاشيق بعدن رئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز قائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد رحب رئيس الوزراء برئيس المجلس العسكري..مشيداً بالدور البطولي الذي تسطره محافظة تعز في مواجهة المليشيات الإنقلابية.
 
وقال بن دغر "إن محافظة تعز سطرت أروع الأمثلة في الدفاع عن حياض الجمهورية وعن كرامة وحرية الإنسان اليمني من خلال صمودها الأسطوري لعام ونيف وهي تواجه مليشيا إنقلابية تمتلك إمكانيات دولة".
 

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تولي تعز إهتماماً خاصا ولن تتخلى عنها والنصر حليفها.. مثمناً التضحيات التي يجسدها رجال المقاومة والجيش الوطني واستبسالهم في كل شبر من تعز..مبدياً استعداد الحكومة لدعم مقاومة تعز وجيشها الوطني وفق الإمكانات المتاحة للحكومة.
 
من جهته اطلع رئيس المجلس العسكري بتعز رئيس الوزراء على الوضع العسكري والأمني بالمحافظة وما تعانيه المحافظة نتيجة الحصار الخانق والقصف العشوائي الذي تشنه المليشيا الإنقلابية على الأحياء السكنية والمستشفيات..مؤكداً أن مقاومة تعز وجيشها الوطني صامدون حتى تحرير المحافظة وطرد الإنقلابيين منها.
 
وعبر العميد سرحان عن شكره لرئيس الحكومة على ما أبداه من اهتمام خاص ودعم ومساندة محافظة تعز ومقاومتها..مؤكداً أن تعز على موعد مع النصر في القريب .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< يلتقي رئيسة بعثة الاتحاد الاوربي لدى اليمن
< هجوم مسلح على مجمع لدور سينما غرب ألمانيا ومقتل المُنفذ
< توضيح هام من شركة بن معمر للنقل الدولي
< معارك عنيفة بين الحوثيين والمقاومة في جبل جالس ومصادر تكشف حقيقة سيطرة المقاومة على الجبل
< 7 دول تمنح المولود الجنسية في أجوائها .. تعرّف عليها
< بالصور .. الأمير محمد بن سلمان يجري مباحثات مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون وموضوع اليمن يتصدر
< 10 أسباب ترجح عدم خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: