ميسي يعتزل اللعب دولياً بعد خسارة كوبا أميركا .. وملايين المغردين يناشدونه.. "لا ترحل يا ليو"!

 
أعلن اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أنه سيعتزل اللعب الدولي مع بلاده بعد خسارة نهائي كأس كوبا أميركا.
 
 ونقل حساب منتخب الأرجنتين على تويتر عن ميسي قوله "هذا صعب. هذا ليس الوقت المناسب للتحليل. في غرفة اللاعبين فكرت في أن هذه هي النهاية بالنسبة لي مع المنتخب الوطني لكن ليس نهايتي".
 
وأضاف لاعب برشلونة قوله "هذا هو شعوري الآن. شعور بالحزن العميق بعد أن أهدرت ركلة ترجيح كانت في غاية الأهمية.. حاولت بكل قوة التتويج بلقب بطولة مع الأرجنتين لكنه لم يحدث. لم أتمكن من تحقيق ذلك.. والآن أنا أترك الفريق دون تحقيق ذلك."
 
وجاء قرار ميسي بمثابة صدمة هائلة لبقية زملائه في المنتخب الذين عبروا عن أملهم في إمكانية عودته عن القرار خاصة وأنه جاء بعد أن أصبح ميسي الهداف التاريخي للأرجنتين في الأسبوع الماضي اثر تفوقه على السجل التهديفي لمواطنه المعتزل جابريل باتيستوتا.
 

وكان قد دشن مستخدمو موقع "تويتر" هاشتاغ للاعب الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني تحت عنوان "MESSI" ، تصدر قائمة الوسم الأكثر رواجا على تويتر عالمياً.
 
وشارك من خلال الهاشتاغ أو الوسم أكثر من ثلاثة ملايين تغريدة في أقل من ساعة للمطالبة بعودة اللاعب الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، عن قراره اعتزال اللعب مع منتخب بلاده في المباريات الدولية.
 
وكان ميسي اتخذ قراره هذا بعد خسارة الأرجنتين أمام تشيلي 4-2 في ركلات الترجيح، خلال مباراة الأحد في إطار كوبا أميركا. وتوجت تشيلي فائزة بالكأس للعام الثاني على التوالي.
 
إلى ذلك، وفور إعلان ميسي قرار الاعتزال بدأت صحيفة أولي الأرجنتينية الرياضية حملة على وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت بعنوان: "لا تذهب يا ليو" في محاولة لإعادته إلى المنتخب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بان كي مون يفشل في الكويت
< تركيا تعلن رسمياً الإتفاق على إعادة تطبيع العلاقات مع إسرائيل بعد تنفيذ عدداً من الشروط
< السعودية واليمن ومحادثات الكويت
< أول تعليق من الحكومة اليمنية على حصار قيادات المجلس العسكري والمقاومة بتعز في عدن .. وقيادة الحزام الأمني بعدن تصدر بيان .. والوزير بن بريك يبرر
< ماذا تعني المادة 50 من معاهدة لشبونة والمتعقلة بحق الدول الإنسحاب من عضوية الإتحاد الأوروبي ؟
< أبرز ما طرحه الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون على الأطراف اليمنية أثناء وصوله الكويت
< تفاصيل جديدة .. هذا ما حدث لقيادات المجلس العسكري والمقاومة بتعز من حصار ومحاولة إقتحام الفندق الذي يقيمون فيه في عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: