بيان هام صادر عن السفارة اليمنية بالقاهرة ترد فيه على بعض المواقع الإخبارية فيما يتعلق بتناول حادثة مقتل الطالبة منى مفتاح

 
أصدرت السفارة اليمنية بالقاهرة بياناً يتعلق بقضية مقتل الطالبة اليمنية التي قتلت في شقتها بالقاهرة ، أهابت فيه لجميع وسائل الاعلام المقروءة الالكترونية منها والورقية، والقنوات الفضائية تحري الدقة والمصداقية في تناولها لنتائج التحقيقات الخاصة بمقتل الطالبة اليمنية منى مفتاح.
 
حيث بدأت بعض المواقع الإخبارية الغير مسؤولة بتناول قضية الطالبة اليمنية منى مفتاح بناءً على ما يتم تداوله من بعض المصادر غير الصحيحة والتي لا تجد سوى الكذب والتدليس ، وتلك المواقع اليمنية معروفة لدى الجميع بأخبارها الكاذبة المستمرة.
 
وفي البيان الذي وصل " اليوم برس " نسخة منه طالبت السفارة اليمنية بالقاهرة بعدم الخوض في التفاصيل التي ما زالت قيد التحقيق ولم يعلن عنها من الجهات المختصة ، وفيما يلي نص بيان السفارة .
 
نص البيان :

 
تهيب سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة بوسائل الاعلام المقروءة الالكترونية منها والورقية، والقنوات الفضائية تحري الدقة والمصداقية في تناولها لنتائج التحقيقات الخاصة بمقتل الطالبة اليمنية منى مفتاح.
 
وترجو السفارة عدم الخوض في التفاصيل التي مازالت قيد التحقيق، ولم يعلن عنها من الجهات المختصة، خصوصاً بعض الادعاءات التي ترتبط بالجوانب الاخلاقية للفقيدة، وهي ماعرف عنها حسن السلوك والانضباط الاخلاقي بشهادة اساتذتها في الجامعة وجيرانها واصدقاءها.
 
وتؤكد السفارة اليمنية بالقاهرة ان القضية جنائية بحته وان ماتذهب اليه بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل لا أساس له، وان النتائج النهائية ستظهر قريبا لتوضيح واستجلاء الحقيقه.
 
والسفارة إذ تتمنى على وسائل الاعلام مراعاة مشاعر ذوي واهل الفقيدة وتحري الدقة والمصداقية، ستضطر الى مقاضاة من يقومون بالترويج والنشر لهذه الإشاعات والاكاذيب وسيتعرضون للمحاسبة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الأجهزة الأمنية بالعاصمة صنعاء تعلن رسمياً عن إلقاء القبض على السفاح الذي قتل أسرة بمنطقة ذهبان بصنعاء
< أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته مساء اليوم .. إمتدح الخميني و إيران ورفض الإستسلام واستنجد بالوجاهات والقبائل وحذرهم من الخيانة
< نجاة القائد العسكري ثابت جواس من محاولة إغتيال
< إغلاق قاعدة أندروز العسكرية الأميركية بسبب إطلاق نار
< أبرز ما قاله ولد الشيخ اليوم عقب تعليق المشاورات بين الأطراف اليمنية في الكويت ( تفاصيل)
< لماذا تشتري السعودية الأراضي في إفريقيا؟
< الأطراف اليمنية توافق على إحتضان السعودية للجان العسكرية والتي ستعمل من داخل الآراضي السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: