علي محسن الأحمر يصل الرياض

 
وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر فجر اليوم الجمعة إلى مقر إقامته المؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض عقب زيارة شملت دولة قطر الشقيقة ومملكة البحرين الشقيقة.
 
والتقى خلال زيارته التي استمرت يومين متتاليين بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفه آل ثاني وملك مملكة البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس وزراء مملكة البحرين صاحب السمو الملكي خليفه بن سلمان آل خليفة.
 
وحمل نائب الرئيس خلال زيارته التي تكللت بالنجاح رسالتين من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لقيادة البلدين تتعلق بتعزيز العلاقات وتطويرها.

 
وبحث خلال لقاءاته المختلفة مستجدات الأوضاع في اليمن وما يعانيه اليمنيون من أزمات على مختلف المستويات وسبل التخفيف من وطأتها على كاهل أبناء الشعب اليمني، مثمنا في ذات الوقت الأدوار العسكرية والإغاثية لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وكان في وداع نائب رئيس الجمهورية بمطار المحرق الدولي بالمنامة وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة ومسؤولين بحرينيين والقائم بأعمال سفارة بلادنا بالإنابة مقبل صالح علي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عروض مغرية من بلدة نيوزيلندية لاستقطاب سكان ولمن يبحث عن العمل
< تحطم طائرة حربية سورية وقوات المعارضة تأسر الطيار
< 4 محافظات يمنية يتخذ منها الحوثيون معسكرات لتجنيد الأطفال
< شاهد بالصور .. سقوط قذائف على منطقة سعودية مصدرها اليمن
< الأمن السعودي بمنطقة مكة يبعث برسائل جوال يدعوا المواطنين والمقيمين للصلاة في المساجد القريبة غير المسجد الحرام .. لهذا السبب
< تفاصيل جديدة .. هذا ما حدث في محيط اللواء 35 مدرع بتعز ونتيجة الهجوم العنيف الذي نفذه الحوثيون وقوات صالح على اللواء
< البرتغال تهزم بولندا بركلات الترجيح لتتأهل إلى قبل النهائي في بطولة أوروبا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: