أول تعليق لمحافظ تعز " المعمري " على تصرفات الجيش والمقاومة بعد سيطرتهم على منطقة الصراري بتعز

 
في أول تعليقاً له على ما حدث في منطقة الصراري بعد سيطرة الجيش والمقاومة عليها ، أكد محافظ تعز علي المعمري أن التزام الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة بتجنب الانتهاكات والاعمال الانتقامية ومعالجة جرحى المليشيات يعكس الأخلاق والقيم الانسانية التي يتمثلها رجال الجيش والمقاومة منذ دشنت هذه المليشيات حربها الوحشية ضد محافظة تعز وسكانها قبل نحو عام ونصف .
 
 وأشاد المحافظ المعمري في تصريحاً صحفي ، وكما تابع " اليوم برس " أشاد  بالانضباط الكبير لرجال الجيش والمقاومة بعد دخولهم بلدة الصراري التابعة لمديرية صبر جنوبي مدينة تعز ، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ، والمبادرة الى اسعاف جرحى العناصر الانقلابية الذين سقطوا جراء المعارك الدائرة في المنطقة .( حسب تصريحه) .
 
هذا وكانت قد تحدثت وسائل الإعلام التابعة للحوثيين وصالح أن الجيش والمقاومة أحرقوا المنازل ونبشوا القبور وعذبوا وقتلوا الجرحى والأسرى . ( حسب وسائل إعلامهم).

 
 وتمكنت وحدات من الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين من دخول قرى بلدة الصراري معقل الانقلابيين الحوثيين بصبر ، وتحريرها بعد معارك ضارية أسفرت عن عشرات القتلى والأسرى من عناصرهم ، ومقتل 4 من أبطال الجيش الوطني والمقاومة . 
 
وتعد الصراري واحدة من أبرز معاقل المليشيات الحوثية في تعز وحشدت المليشيات تعزيراتها الى المنطقة وكدست الأسلحة الثقيلة والمتوسطة فيها منذ أشهر بهدف مهاجمة معسكر العروس الاستراتيجي واتخاذه موقعا لضرب المدينة واستهداف الأحياء المأهولة بالسكان . جدير بالذكر أن لجنة للوساطة في المنطقة كانت قد تقدمت باستقالتها قبل عشرة أيام موجهة الاتهام للمليشيات الانقلابية بعدم الالتزام باتفاق الصلح الموقع معها والذي كان يهدف إلى تجنيب الصراري ويلات الحرب والصراع وتسليم الأسلحة المكدسة في المنطقة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تركيا رحّلت أحد قتلة الكاهن وفرنسا أطلقت سراحه
< تفاصيل أوليه للإنفجار الذي وقع بأحد مساجد محافظة صنعاء وخلف قتلى وجرحى
< بن دغر يزور المركز الالي لإصدار الجوازات لليمنيين الحاصلين على بطاقة زائر في الرياض.
< تغريدة لأحد الطيارين السعوديين اللذين سقطت بهما طائرة الآباتشي يوم أمس في مأرب تشعل " تويتر "
< الجيش والمقاومة بتعز يحكمون سيطرتهم على منطقة " الصراري " ومصدر يكشف أهمية تلك المنطقة
< عشرات القتلى والجرحى بهجوم "بالسكاكين" في اليابان
< أردوغان وقادة المعارضة يتفقون على مكافحة منظمتي "غولن" و"بي كا كا" الإرهابيتين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: