آخر الأخبار :
لماذا أظهر الحوثيون غضبهم حول قرار إقالة " أحمد الحبيشي " من منصبه في حزب المؤتمر ؟ تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح صدور قراران جمهوريان ( نصهما ) توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها" قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً إقالة أحمد الحبيشي من منصبه في حزب المؤتمر وتعيين الفهيدي بدلاً عنه تغريدة لأحمد شفيق تثير جدلا في مصر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

إعلامي حوثي مقرب من عبد الملك الحوثي يهاجم المؤتمريين ويصفهم بـ " الحية الرقطاء " ويهدد قناة اليمن اليوم بفتح ملفات الفساد

إعلامي حوثي مقرب من عبد الملك الحوثي يهاجم المؤتمريين  ويصفهم بـ " الحية الرقطاء " ويهدد قناة اليمن اليوم بفتح ملفات الفساد

اليوم برس - خاص |
   الجمعة ( 05-08-2016 ) الساعة ( 1:27:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 4721
 
شن إعلامي حوثي هجوماً على قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق صالح عقب نشرها فلاشات إعلانية هاجمت فيها قيادات حوثية ، ووصف ما أسماهم بالعفافشة بالحية الرقطاء  .
 
وقال الإعلامي المقرب من مكتب عبد الملك الحوثي أسامة ساري في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " قال :  أن ذلك الهجوم من قناة اليمن اليوم على قيادات من الحوثيين عقب منشور صالح الصماد والذي حمل بشارات نجاح  الشراكة مع المؤتمر ، حيث " قال :
 
العفافشة مثل الحية الرقطاء كلما حاولت ان تقترب منها ظنا انك تأمن جانبها تسارع الى لدغك.
 
وقال : منشور الاستاذ صالح الصماد الليلة يحمل بشارات نجاح الشراكة مع تحالف المؤتمر. 
 
وتابع أسامة ساري بقوله : لكن قناة اليمن اليوم تبدأ ببث اعلانات فلاشية لبرامج غدا الجمعة تستهدف شخصيات قيادية في انصارالله مشهود لها بالنزاهة . وهذا السلوك الارعن والاحمق من القناة التابعة للزعيم صالح في هذا الظرف الحرج كفيل بأن يهز الثقة في التعامل . خاصة ان هكذا موضوع لن يمر بسلام من قبلنا نحن الاعلاميين المستقلين كمراقبين للتحركات المشبوهة التي تخدم العدوان بشكل مباشر ومفضوح . وتحاول شق الصف .
 
وقال : وتعلم قناة اليمن اليوم جيدا ان الملفات المسكوت عنها احتراما لقاعدة الصفحة الجديدة والفرص المتاحة للتكفير عن الذنوب وهي ملفات في الفساد الكبير بوزارة الاعلام ومؤسسات اخرى حكومية طيلة عقود مضت سيستدعيها الرد والتوضيح الذي سنضطر اليه للتعامل مع اكاذيب و تضليلات قناة اليمن اليوم وما تبثه من سموم تافهة وغبية اعتقادا منها انها ستحقق هدفا للمؤتمر الشعبي العام بذلك.
 
واختتم منشوره بقوله : فيا قناة اليمن لاتكوني ممثلة لحزبك وزعيمك كالدجاجة الحمقاء التي تنبش القاذورات الى فوق ظهرها.

ويفترض ان تضعوا اعتبارا سياسيا لظروف المرحلة . ولا تكونو كما قال المثل ( فتحنا له يتشاقر دخل يضرط ) وضرطتكم الجديدة التي تنوون بث رائحتها العفنة غدا الجمعة لن يشم ريحتها المقززة الذين في الداخل فقط. ( حسب منشوره ) .

هذا ولم يتسنى لـ " اليوم برس " معرفة ماهي البرامج والفلاشات التي ستنشرها قناة اليمن اليوم والتي  تهاجم قيادات حوثية كما ذكر أسامة ساري .

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< 6 دول عربية بين العشر الأكثر بدانة بالعالم
< لماذا عرقلت روسيا البيان الأممي بشأن اليمن ؟
< أول رد من حزب الإصلاح على دعوة محمد علي الحوثي للشراكة في المجلس السياسي الأعلى .. ويكلف أحد قياداته المتواجده في صنعاء
< رئيس المجلس السياسي للحوثيين " الصماد " يكشف عن الموعد النهائي لإشهار المجلس السياسي الأعلى " بين الحوثيين والمؤتمر "
< ولد الشيخ يعلن عن تعليق محادثات السلام بين الأطراف اليمنية ( تفاصيل)
< الجيش المصري يعلن عن مقتل أبو دعاء الأنصاري زعيم تنظيم بيت المقدس في سيناء
< فريق تقييم الحوادث على الحدود اليمنية السعودية : التحالف يعوض متضرري القصف ويصف تصريحات أمين عام الأمم المتحدة بالإدعاءات


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: