رئيس الأركان يطلع على مجريات الاحداث بالبيضاء ويوجه بتقديم الأسلحة والذخائر للمقاومة

 
أطلع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم الاثنين خلال لقائه بقيادة محور البيضاء وقيادات من المقاومة الشعبية وأسر شهداء مشائخ آل العمري،على مجريات الاحداث في محافظة البيضاء.
 
واستمع اللواء الركن المقدشي بحضور قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ، و قائد محور البيضاء العميد الركن مراد طريق ، و رئيس عمليات محور البيضاء العميد محمد العمري ، والشيخ ذياب الوهبي ، وعدد من القيادات العسكرية والاجتماعية في محافظة البيضاء ، من الحاضرين الى شرح مفصل عن عمليات المقاومة التي ينفذها أبناء البيضاء ضد ميليشيات التمرد والانقلاب..مثمناً الدور البطولي والاستثنائي لأبناء البيضاء وصمودهم وتضحياتهم.
 
وقال رئيس هيئة الاركان "ان محافظة البيضاء كانت سباقة في المقاومة في لدفاع عن الدولة والشرعية ورفض هيمنة الميليشيا الانقلابية وقدمت خيرة رجالها الأبطال في هذه المعركة الوطنية الفاصلة، ولا تزال تقدم كل يوم دروسا جديدة في التضحية والنضال".

 
واستنكر المقدشي بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واعدامها مشائخ آل العمري..مؤكدا على أن هزيمة هذه المليشيا واستعادة الدولة والانتصار لكل أبناء الشعب التي تعرض للتنكيل من قبل هذه الميليشيات هو أمر حتمي وقادم لا محالة.
 
ووجه رئيس الأركان بتقديم الدعم من الأسلحة والذخائر لمقاومة البيضاء..مؤكدا على أن الانقلابيين يتلقون ضربات موجعة وأن قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية تحقق تقدما متلاحقا في مختلف الجبهات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المجلس السياسي التابع للحوثيين وصالح يعقد أول إجتماعاته ومجلس النواب يحدد موعد أولى جلساته والحكومة تعلق على تلك التحركات
< بن دغر يصل الإمارات
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف اليوم في العاصمة صنعاء ومحيطها
< صدور توجيهات ملكية سعودية بشأن إنهاء معاناة العمالة الوافدة مع الشركات وصرف مستحقاتهم ( نص التوجيهات)
< علي البخيتي يرد على الصور التي نشرت له وهو يتناول " الكبسة " مع ضباط وجنود سعوديون ويصف قيادي حوثي بالكلب العاوي والمستأجر ( صور)
< الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في نهم شرق العاصمة صنعاء
< تعرف على الثقوب الصغيرة في نوافذ الطائرات وفوائدها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: