مدير أمن عدن " الجديد " يتسلم منصبه ويؤكد : سيتم تشكيل منظومة واحدة للعمل الجماعي الناجح

 
أقيم اليوم بمحافظة عدن حفل تسليم واستلام بين مدير أمن محافظة عدن السابق اللواء الركن صادق حيد، ومدير الأمن الجديد العميد الدكتور مسعد علي سعيد الصوفي بحضور محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد.
وفي الحفل، أشاد محافظ عدن بالدور الهام والفاعل الذي قام به مدير الأمن السابق في ضبط المحافظة ومحاربة كافة الظواهر التي هدفت إلى زعزعة الأمن والاستقرار رغم الظروف الأمنية الصعبة التي يمر بها الوطن.
 
وقال إنه على الرغم من تلك الظروف الصعبة إلا أن اللواء حيد لم يرفض العمل في فترة حرجة وفضل خدمة الوطن بالرغم من صعوبة الخدمات الأمنية بالمحافظة وما تبعها من أزمات تتعلق بحياة المواطنين.. لافتا إلى التحسن الملحوظ والجهود المبذولة للوصول إلى حالة أمنية أفضل بالمحافظة.
كما هنأ المحافظ العميد الدكتور مصعب الصوفي لتوليه المهام الجديدة..مشيرا إلى ضرورة خلق جسر تعاون بين كل الجهات بالمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إرساء قواعد الأمن في عدن.
 
من جانبه، قال اللواء الركن صادق حيد إن الدكتور مصعب خير خلف لإدارة أمن المحافظة نظراً لسجله الحافل بالإيجابيات.
وأشار اللواء حيد إلى أن قبول الدكتور مصعب لإدارة أمن محافظة عدن يأتي لرد الجميل لمدينة عدن لكونه من أبنائها، وتلبية لنداء الواجب كون الوطن في أشد الحاجة لأبنائه الشرفاء.. مؤكدا أن اللوائح والقوانين وضعت لمصلحة الوطن ولحمايته ولابد من التعامل معها بضمير وبحس أمني عالي.
من جهته، أكد العميد الدكتور مصعب الصوفي أنه سيتم تشكيل منظومة واحدة للعمل الجماعي الناجح،وتشكيل رؤية أمنية واضحة بتعاون كل الجهات ذات العلاقة.. منوها إلى ضرورة خلق علاقة بين المواطن والأمن لسد الثغرة ولتلبية احتياجاته من خلال تلمس همومه والعمل كمنظومة أمنية واحدة للوصول إلى يصبون إليه.
وفي نهاية الحفل، قام المحافظ بتسليم درع المحافظة للواء الركن صادق حيد، كما تم تقديم عدد من الشهادات التقديرية له من عدد من المكاتب التنفيذية.
في ذات السياق  ناقش اجتماع عقد اليوم بعدن برئاسة المحافظ المهندس وحيد علي رشيد ضرورة وضع خطة للطوارئ والاستعداد لحدوث أي كوارث مستقبلية على مستوى المديريات من قبل إدارة الدفاع المدني بالمحافظة.
 
وأكد الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبد الكريم شائف ومدير إدارة الدفاع المدني العقيد مهندس محمد علي الحنيشي ضرورة هذه الخطة الشاملة التي ينبغي رسمها من قبل إدارة الدفاع المدني على مستوى المديريات وتنفيذها من خلال التعرف على مناطق الضعف والاحتياجات وإشراك جميع الأطراف المعنية بها وأهمية فتح محابس المياه التي تساعد على إخماد الحرائق ووقف البناء العشوائي والاستخدام الغير رشيد لمختلف الخدمات بالمحافظة.
وأقر الاجتماع عمل خطة من قبل الدفاع المدني ومدراء المديريات على مدى أسبوعين ومناقشتها مع قيادة المحافظة والنظر في تطبيقها بأسرع وقت ممكن .
في سياق آخر ناقش مجلس ادارة صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة عدن مستوى تنفيذ مخرجات الاجتماع السابق، والتقرير المالي للصندوق لعام الماضي.
كما ناقش في اجتماعه الدوري الذي عقد اليوم برئاسة محافظ المحافظة المهندس وحيد علي رشيد التوصيف الوظيفي لمهام وواجبات العاملين في مجال النظافة، والتقرير الخاص بالتقييم الفني للسيارات القديمة التابعة للصندوق.
 
وأقر الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد الكريم شائف التقرير المالي للعام الماضي، وتعميم التوصيف الوظيفي على مديري عموم المديريات لوضعها موضع التنفيذ واستكمال اجراءات المزاد العلني بالنسبة للسيارات القديمة الخاصة بالصندوق.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المحويت : جمعية البشائر الخيرية بالتعاون مع الصندوق الإجتماعي للتنمية تعقد دورة تدريبية للتأهيل والتدريب حول المهارات الإدارية
< بدء محاكمة 7 متهمين بسرقة سيوف أثرية وأربع رقوق من المتحف الوطني بصنعاء ( اسماء المتهمين)
< محكمة الأموال تقر اغلاق مؤسسة دغسان للمبيدات في قضية دفن المبيدات في الجراف
< الأضواء الشمالية.. صور ساحرة عند قطبي الأرض
< منتخب الفروسية يعود إلى صنعاء بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم
< شقة في لندن إيجارها الأسبوعي يشتري واحدة بالقاهرة
< رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد لدى اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: