"داعش" يستهدف موكب وزير الدفاع العراقي قرب الموصل

 
أعلنت وزارة الدفاع العراقية، ليلة الإثنين، عن استهداف تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش ) موكب وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي، في أثناء تفقده القطعات العسكرية العراقية الموجودة جنوب محافظة الموصل (شمال العراق).
 
وقالت الوزارة، في بيان، إن "موكب العبيدي تعرض اليوم إلى قصف مباشر بقذائف الهاون من قبل تنظيم "داعش"، في منطقة جحلة، التابعة لقاطع عمليات الجيش في الموصل"، موضحا أن حماية الوزير اشتبكت مع مصادر النيران.
 
وأضاف: "كان برفقة وزير الدفاع رئيس أركان الجيش، وقائد القوات البرية، وقائد القوة الجوية، وعدد من القادة والآمرين في الجيش العراقي".

 
ووصل وزير الدفاع العراقي، في وقت سابق من اليوم، إلى مقر قيادة عمليات الجيش في الموصل، الواقعة على أطراف المحافظة، لبحث الاستعدادات الجارية لانطلاق معركة استعادة السيطرة على الموصل، وطرد تنظيم "الدولة الإسلامية" منها.
 
وشن "داعش"، اليوم أيضاً، هجوماً استهدف القوات العراقية المتمركزة في قاعدة القيارة العسكرية، جنوب الموصل، وتمكن من تدمير عدة آليات عسكرية عراقية، قبل أن يضطر للانسحاب، بسبب شدة ضربات طيران التحالف الدولي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المبعوث الأممي ولد الشيخ : لم نفشل ونسعى لحل شامل في اليمن
< مقتل القيادي الحوثي " أبو شوارب " وعدداً من مرافقيه على الحدود اليمنية السعودية ( صورة)
< الخارجية الروسية في بياناً لها تكشف موقفها من الأزمة بين الأطراف اليمنية
< رئيس الأركان يطلع على مجريات الاحداث بالبيضاء ويوجه بتقديم الأسلحة والذخائر للمقاومة
< المجلس السياسي التابع للحوثيين وصالح يعقد أول إجتماعاته ومجلس النواب يحدد موعد أولى جلساته والحكومة تعلق على تلك التحركات
< بن دغر يصل الإمارات
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف اليوم في العاصمة صنعاء ومحيطها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: