بالصور .. البرلماني الشيخ صغير بن عزيز يظهر بلباسه العسكري في مأرب بجوار علي محسن الأحمر بعد تعيينه في منصب رفيع في الجيش

 
ظهر القيادي في حزب المؤتمر وعضو مجلس النواب الشيخ صغير بن عزيز الذي تم تعيينه اليوم نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب إلى جانب نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر في زيارة تفقدية للألوية العسكرية في مأرب ، ومنها إلى محافظة الجوف ، بعد زياره قام بها يوم أمس إلى جبهات القتال في نهم.
 
وحسب رصد " اليوم برس " فقد زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم الاثنين مقر اللواء 14 مدرع بمحافظة مأرب للاطلاع على الجاهزية القتالية ومستوى التدريب لدى أفراد اللواء.

كما عقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين لقاء موسعاً في مقر المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب بحضور ممثلي دول التحالف العربي بالمحافظة ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي وعدد من قادة الوحدات العسكرية والأمنية وممثلين عن السلطة المحلية.

رافقه أثناء الزيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير بن عزيز وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع.
 
الجدير بالذكر أن البرلماني الشيخ صغير عزيز هو أحد الضباط المنتسبين للحرس الجمهوري ، وكان قد قاتل الحوثيين في الحروب الست الماضية في حرف سفيان وفقد الكثير من أقاربه في تلك الحرب .

 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق المقاومة بصنعاء يكشف عن الحالة الصحية لقائد المقاومة بصنعاء الشيخ منصور الحنق بعد إصابته في نهم
< إعلان من التحالف بشأن إستئناف الرحلات " الإنسانية " الى صنعاء
< أول دوله تعلن تأييدها لإستئناف جلسات مجلس النواب اليمني والتي شرعنة إجراءات الحوثيين وصالح
< بالصور : أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف صباح اليوم في العاصمة صنعاء
< أول رد لناطق التحالف أحمد عسيري حول مقتل عدداً من الأطفال بغارات طيران التحالف على إحدى المدارس بصعدة
< الملك سلمان يكافئ منسوبي وزارات الداخلية والدفاع والحرس الوطني المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل
< قوات الدفاع الجوي السعودي تعلن عن إطلاق صاروخ باليستي من الأراضي اليمنية باتجاه نجران

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: