كاتب يمني يتمنى رؤية حشد جماهيري يملئ ميدان السبعين والعاصمة صنعاء تلبية لدعوة صالح والحوثي .. ويكشف سبب تلك الأمنية

 
تمنى كاتب يمني بأن تمتلئ صنعاء وليس ميدان السبعين فقط اليوم بالحشود من أنصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعبد الملك الحوثي ، كما عبر عن قلقه في أنه لا يمكنه أن يتحمل حضور ضعيف كون ذلك سيجعله محبطاً ، وخسر بذلك كل تعليمه وجهده طوال حياته  ، وكشف سبب ذلك بأنه لو حضر قليل من الناس ميدان السبعين ورفض الغالبية من تلبية دعوة صالح وعبد الملك الحوثي ، فهذا يعني أن فترة حكم صالح كانت ناجحة لأنها أهلت شعباً واعياً ناضجاً .
 
جاء ذلك في منشوراً للكاتب عصام القيسي في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابعه " اليوم برس " حيث قال :
 
أكثر ما يقلقني الآن هو أن لا يمتلئ ميدان السبعين غداً بأنصار المسخ، لا يمكنني أن أتحمل أي خسارة جديدة بسبب هذا الكائن.
 
وقال :  لقد خسرت في ما مضى بسببه كل شيء تقريبا: عمري الذي لم أحقق فيه ما أصبو إليه، وطني الجميل الجليل الذي تمنيت أن أعيش فيه.. إلخ، ولم يتبق لي سوى أفكاري التي أعتز بها، وليس لدي استعداد لأن تصل الخسارة إلى عقلي. عقلي الذي قال لي إنه لا بد أن يمتلئ السبعين غداً بأنصار المسخ وصاحبه، وإلا فإن جميع أفكاري التي صرفت في بنائها الليالي ستصبح هباءً. أجل..

 
وتابع القيسي بقوله :  لا بد أن يمتلئ ميدان السبعين، بل لا بد أن تمتلئ صنعاء بأكملها بالمؤيدين للمسخ وصاحبه!.. لماذا؟.. تصوروا لا قدر الله أن الناس لم تستجب لدعوة صالح، هل تعلمون ما الذي يعنيه هذا؟.. 
 
وقال : هذا يعني أن معظم اليمنيين أصحاء عقلياً وأخلاقياً، وأن وعيهم السياسي والحضاري جيد، وهذا بدوره يعني أن فترة حكم علي عبد الله صالح كانت ناجحة، لأنها أهلت شعباً واعياً ناضجاً، وعندها نكون نحن ثوار الربيع اليمني قد ارتكبنا خطيئة كبيرة بمحاولة إسقاط نظامه السياسي. وأننا كنا نفتري عليه عندما نقول إنه جهل اليمنيين، وأفقرهم، وشوه أخلاقهم ونفسياتهم، فصاروا يقبلون على أنفسهم ما لا تقبله الشعوب المحترمة!.. سأكون أنانياً هذه المرة وأقول: لا بد أن يمتلئ السبعين غداً حتى لا أخسر نظريتي في التغيير والنهوض..! ( حسب منشوره) .

بينما علق أحد الناشطين على تجمهر أنصار صالح والحوثي في ميدان السبعين مراراً بمسميات وأحداث متناقضة ، وكما تابعه " اليوم برس " حيث قال :  في الأمس القريب أخرجهم عفاش ضد الحوثي إلى ميدان السبعين وبعدها أخرجهم تاييداً للحوثي. أخرجهم ايضاً لشكر السعودية وخرجوا رافعين صور الملك وولي عهده وولي ولي عهده وبعدها أخرجهم ضد السعودية وضد الملك وولاة عهده !!

وقال : لا تتذرعوا بأن خروجكم دفاعاً عن الوطن وضد العدوان حاشاه لله ، أنتم ،،،أنتم مجرد قطيع أغنام يسوقكم عفاش أينما أراد ومتى ما أراد.( حسب قوله) .

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أمريكا تسحب مستشارين عسكريين شاركوا في تنسيق غارات التحالف في اليمن .. وناطق التحالف " عسيري " يرد على ذلك الإجراء
< آخر مستجدات الأوضاع من تعز .. الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة وهامه ( أسماء المواقع)
< رئيس الوزراء " بن دغر " يلتقي محافظ عدن
< عاجل : أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف قبل قليل في العاصمة صنعاء
< الحكومة اليمنية تعلن رسمياً عدم التعامل مع البنك المركزي بصنعاء .. وتكشف السبب
< لماذا تتسابق الصين والسعودية لإقامة قواعد عسكرية في جيبوتي ؟
< مجزرة على الحدود اليمنية السعودية تخلف عشرات القتلى وعدداً من الأسرى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: