القيادي المؤتمري ياسر العواضي يحذر السعودية ويدعوها إلى إحتضان حزبه ويعترف بالتحالف مع إيران

 
أطلق قيادي مؤتمري بارز تحذيرات غير مباشرة إلى المملكة العربية العربية السعودية بصفة خاصة وما أسماها بدول المنطقة بشكل عام ، ودعاهم إلى إحتضان حزبه  .
 
وحذر القيادي والأمين العام المساعد لحزب المؤتمر ياسر العواضي دول المنطقة من مغبة الدفع بـ " بصنعاء " للتحالف مع خصومها . ( في إشارة إلى التحالف مع إيران ) .
 
وقال العواضي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " قال  " نصيحة مخلصة لدول المنطقة لاتدفعوا صنعاء للتحالف مع خصومكم، فهي أن اضطرت لذلك بسببكم ستندمون على ذلك لعقود لا تصدقوا اللي ضيعوا صنعاء وهي بأيديهم".
 

واعترف العواضي بتحالفه وحزبه المؤتمر مع إيران بطريقة غير مباشرة عندما قال مخاطباً السعودية  : " مازالت صنعاء أقرب إليكم من قربها من خصوكم بمسافة بسيطة، افهموا واعقلوا.. إن الله لا يحب الجهر بالسوء إلا من ظلم.. اللهم إني بلغت ونصحت، اللهم فاشهد".
 
وبهذا اعترف العواضي بالتبعية لإيران عندما قال ( إن الله لا يحب الجهر بالسوء) ، بمعنى أن السوء موجود ويتم ممارسته فقط بقي الجهر به ، في حال رفضت السعودية إحتضان صالح وحزبه .
 
الجدير بالذكر أن حزب المؤتمر بقيادة صالح أصبح حليفاً لإيران فعلياً منذ إجتياح الحوثيين لصنعاء حتى تشكيل مجلس سياسي أعلى بين الطرفين والذي إعترفت به إيران كأول دوله في العالم تعترف بشرعية ذلك المجلس .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أميركا : تركيا طلبت تسليم غولن لكن ليس بسبب الانقلاب
< آخر مستجدات الأوضاع في تعز .. تقدم جديد للجيش والمقاومة
< وزارة العمل السعودية تكشف حقيقة صدور قرار برفع الرسوم على الوافدين
< وفاة مُحتجز في سجون الحوثي بسبب التعذيب ( صوره)
< رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية يصل اليمن
< قذيفة يمنية تقتل مقيم يمني داخل الآراضي السعودية
< رئيس الأركان يزور قيادة المنطقة السادسة ويتفقد مقاتلي اللواء 121 برفقة المحافظ " العكيمي ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: