بالصور .. محافظ تعز يتفقد المواقع التي سيطر عليها الجيش والمقاومة

 
أعلن محافظ تعز علي المعمري نجاح المرحلة الأولى من عملية كسر الحصار المفروض على مدينة تعز من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية. 
 
وقال المحافظ المعمري ، بعد زيارته لمنفذ الضباب المحرر من المليشيا الانقلابية أن تعز على موعد مع التحرير والتخلص من الظلم والحصار والانقلاب"..مشيدا بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من قوات التحالف العربي وتحرير المنفذ الغربي من المدينة.
 
واضاف المعمري " حسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، ان منطقة الضباب أصبحت محررة بعد ان جثمت عليها المليشيا لأشهر طويلة وتحكمت بطريقها الرابط بين محافظة عدن وتعز، وأحكمت عبره الحصار على المدينة، ومنعت من دخول المواد الاغاثية والدوائية والمشتقات النفطية، لاخضاع ابناء تعز لسلطتهم الانقلابية الغاشمة، غير أن استبسال وصمود رجال الجيش والمقاومة وكل أبناء تعز أفشل أحلام الانقلابيين".
 
وقام محافظ تعز اليوم بجولة شملت عدد من أحياء وشوارع مدينة تعز للاطلاع على أحوال المواطنين بالتزامن مع عودة الحياة تدريجيا الى المدينة..مقدماً شكر السلطة المحلية وأبناء المحافظة، وابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، إلى القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على الاهتمام ومتابعة سير العمليات العسكرية في تعز بشكل مستمر ويومي.
 
وأشاد المعمري بما قدمته دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة من دعم وإسناد للجيش الوطني والمقاومة..موضحا انه التقى بقيادة قوات التحالف بعدن وأبدو حرصهم على انجاح عملية كسر الحصار وتحرير تعز من الانقلابيين.

 
ودعا محافظ تعز المواطنين إلى المزيد من الوحدة والتلاحم والاصطفاف إلى جانب القيادة الشرعية والجيش والمقاومة حتى دحر الانقلاب من تعز وكل اليمن واستعادة الدولة المختطفة.
 
وكانت قد شهدت مدينة تعز معارك ضارية خلال الأيام الماضية بعد اطلاق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عملية عسكرية واسعة لكسر الحصار من المحورين الغربي والشرقي باشراف محافظ المحافظة وقائد محور تعز ودعم واسناد من قوات التحالف العربي. 
 
وتمكنت وحدات من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بدعم التحالف من تحرير منفذ الضباب وجبل هان الاستراتيجي وحذران غربا، والتقدم في عمق الأحياء الشرقية الخاضعة لسيطرة الانقلابيين وصولا الى منطقة صالة المحاذية للحوبان" المنفذ الشرقي للمدينة "، فيما شهدت الجبهة الشمالية تقدما كبيرا للمقاومة والجيش باتجاه شارع الستين اخر معاقل المليشيا في الجهة الشمالية من مدينة تعز.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محافظ صنعاء يتفقد جبهات القتال في نهم ويهدي الجيش والمقاومة أكثر من مائة رأس من المواشي والأغنام ( صور)
< بالصور .. الجيش التركي يدخل سوريا
< إغتيال ضابط رفيع في الحرس الجمهوري وسط العاصمة صنعاء ( صورة )
< القيادي المؤتمري ياسر العواضي يحذر السعودية ويدعوها إلى إحتضان حزبه ويعترف بالتحالف مع إيران
< أميركا : تركيا طلبت تسليم غولن لكن ليس بسبب الانقلاب
< آخر مستجدات الأوضاع في تعز .. تقدم جديد للجيش والمقاومة
< وزارة العمل السعودية تكشف حقيقة صدور قرار برفع الرسوم على الوافدين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: