بالصور .. نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر يتفقد محطة مأرب الغازية وشركة صافر بمأرب وغرفة العمليات في شبوه

 
زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس محطة مأرب الغازية ، وشركة صافر لإنتاج النفط ، ومديريتي بيحان وعسيلان بشبوه .
 
وخلال الزيارة استمع نائب الرئيس من المسؤولين في المحطة إلى الأضرار التي تعرضت لها أبراج الكهرباء جراء اعتداءات ميليشيا الانقلاب عليها وعرقلة أعمال اللجان الفنية ما تسبب في توقف العمل في المحطة.
 
وأشار إلى ما أنتجه توقف عمل المحطة من معاناة بحق أبناء الشعب اليمني بسبب تعمد الانقلابيين ذلك في محاولة منهم لإخضاع أبناء الشعب اليمني .
 
وخلال الزيارة تم دراسة الخطوات التي يجب اتخاذها بهدف إعادة المحطة إلى الخدمة بما ينهي معاناة الشعب اليمني جراء انقطاع التيار الكهربائي عن أغلب المحافظات.
كما زار اليوم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الخميس شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج النفطي وشركة جنة هنت للنفط بمأرب.
واطلع خلال زيارتيه على آلية العمل في الشركتين وجهود تفعيلها ومضاعفة أدائها.
 
واستمع خلال زيارته لشركة صافر إلى شرح من نائب المدير العام التنفيذي للشركة المهندس سالم كعيتي ، مطلعا نائب الرئيس على بعض الإشكالات التي تعيق سير العمل في الشركة.
 
ووجه نائب الرئيس بتسهيل المهام لعمل الشركة وتوفير المتطلبات بما يخدم زيادة الإنتاج وحل المشاكل.
 
وزار الفريق محسن شركة هنت جنه للنفط بمحافظة شبوه التي تعثر العمل فيها بفعل الانقلاب على الدولة والاستيلاء على مؤسساتها.
 
وأكد نائب الرئيس سعي القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة لاستئناف عمليات الاستثمار والانتاج النفطي في البلاد، بعد إنهاء الانقلاب والعوامل المترتبة عليه.

 
وعلى ذات الصعيد زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس غرفة العمليات المشتركة بجبهة بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.
 
والتقى خلال الزيارة بقادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وعدد من المواطنين وأبناء القبائل، ونقل لهم تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
واطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة من قبل قادة الجيش والمقاومة في قيادة الجبهات وترتيب الوحدات العسكرية.. مثمنا الأدوار التي يقوم بها أبطال الجيش والمقاومة في صد عدوان ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتحرير مناطق محافظة شبوة.
 
وأكد الفريق محسن اهتمام القيادة السياسية بتسوية أوضاع المقاتلين في مختلف الجبهات وسعيها الحثيث لتحرير المحافظة وتطبيع الأوضاع فيها بما يخدم أمن واستقرار المواطنين ويؤسس لبناء الدولة الاتحادية.
 
وأشاد نائب الرئيس بدور دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودعمهم لوحدات الجيش والمقاومة في محافظة شبوة وبقية المحافظات اليمنية.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نجاة قيادي في حزب الإصلاح من محاولة إغتيال بمأرب وإصابة مرافقيه
< إنفجار عنيف يهز العاصمة صنعاء ( المنطقة المستهدفة)
< لماذا دخل الجيش التركي سوريا متجاوزاً الخطوط الحمراء القديمة المفروضة من روسيا وأمريكا ؟
< ارتفاع حصيلة وفيات زلزال إيطاليا إلى 247 شخصاً
< 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا
< إجتماع سعودي - أمريكي في مدينة جدة وملفات اليمن وسوريا تتصدر المباحثات ( صوره)
< إنفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: