الفريق علي محسن الأحمر يلتقي بعدد من أعضاء الحكومة في مأرب ويشدد على ضرورة تلمس احتياجات المواطنين ( صوره)

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد بنائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري وعدد من أعضاء الحكومة وكادرها، وتدارس معهم الأوضاع والمستجدات السياسية والميدانية.
 
ورحب نائب رئيس الجمهورية بعودة الحكومة وأعضاءها إلى أرض الوطن عقب تحرير أجزاء واسعة من أراضيه بدعم ومساندة كبيرة من دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وتضمن الوفد الحكومي إلى جانب نائب رئيس الوزراء، وزير الشباب والرياضة نايف البكري ،ووزيرة الشؤون القانونية الدكتورة نهال العولقي ،ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عثمان مجلي ،ووكيل وزارة النفط والثروة المعدنية شوقي المخلافي نووكيل وزارة المغتربين أحمد النسي، وعضو الهيئة الاستشارية عضو مجلس النواب عبدالله شرف النعماني.
 
و ثمن نائب الرئيس عودة الحكومة واضطلاعها بمهامها الميدانية..مشدداً على تلبية متطلبات المواطنين في مختلف مناحي الحياة وتلمس احتياجاتهم بما يعكس صورة إيجابية لتواجد الدولة في الأراضي المحررة ويدفع لتحرير بقية المناطق التي لا تزال تحتلها ميليشيا الانقلاب وتمارس فيها مختلف الجرائم والانتهاكات بحق المواطنين من قتل واختطاف وتعذيب ونهب للممتلكات العامة والخاصة.
 
وأشار الفريق الركن محسن إلى القرار الجمهوري الذي أصدره فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يقضي بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي ونقل مقره إلى العاصمة المؤقتة عدن..مؤكداً إن القرار كان مطلباً ملحاً وضرورة وطنية اقتضتها المصلحة العامة تهدف إلى رفع المعاناة عن المواطنين وتخفيف الأزمة الاقتصادية تجاههم، بعد أن استنزف الانقلابيون الاحتياطي النقدي والخزينة العامة للدولة ونهبوا رواتب موظفي الدولة ونقلوا مبالغ مالية منها إلى كهوفهم بمحافظة صعدة فيما اقتسموا الجزء الآخر بينهم وسخروا أجزاء منه لقتل اليمنيين.

 
وهنأ نائب الرئيس الوفد الحكومي بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي تحرر فيها اليمنيون من أعتى نظام كهنوتي جثم على صدور اليمنيين وجسده الانقلابيون كونهم امتداد تاريخي وسلالي لذلك النظام.
 
وقال الفريق الركن علي محسن" إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ماضون في استعادة الشرعية بشكل كامل وإن الوضع الميداني في تحسن مستمر"..مؤكداً على أعضاء الحكومة العمل في إطار تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وأهمها بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم، باعتبارها المخرج الوحيد والآمن لليمن واليمنيين.
 
من جانبه أكد نائب رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة على جاهزيتهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم والتي تحملوا مسؤوليتها في هذه الفترة الحرجة..مشيرين إلى الجهود التي بذلت من أجل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار.
 
حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية محمد ناجي الشايف ،والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز ،ومحافظ محافظة ذمار علي محمد القوسي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أمين عام الجامعة العربية : أي تسوية سياسية في اليمن لابد ان تستند على المبادرة الخليجية والقرارات الدولية
< رئيس الوزراء يدشن العام الدراسي الجديد بعدن
< اليمن بعد عامين من ظهور الإمام..
< تقرير حقوقي يوثق وفاة 57 مدنياً في سجون الحوثيين جراء التعذيب منذ يوليو 2014
< : بالصور .. أسماء المواقع التي استهدفها الطيران في العاصمة صنعاء
< وزير الخارجية العراقي يكشف موقف بلاده من المجلس السياسي المشكل من الحوثيين وحزب المؤتمر بعد لقاءه المخلافي
< رئيس الوزراء يوجه بتحويل 5 مليار ريال من البنك المركزي بعدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: