نائب الرئيس " علي محسن الأحمر " يلتقي اللجنة المكلفة بالنزول إلى ميناء الوديعة

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم اللجنة المكلفة بالنزول إلى ميناء الوديعة البري برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعضوية الجانب الحكومي وقادة وزارة الدفاع وإدارة الميناء وممثلي عن دول التحالف العربي.
 
وأعطى نائب الرئيس اللجنة التوجيهات اللازمة لعملها ورفع الاقتراحات التي من شأنها تحسين أداء المنفذ بما يضمن تسهيل إجراءات المسافرين ووسائل النقل كونه الشريان البري الرئيسي للبلاد، وضرورة أن يقوم بالمهام المنوطة به على أكمل وجه من منفذ بري وطريق للتبادل التجاري والاقتصادي وحلقة وصل تربط اليمن مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.
 
وثمن الفريق الركن محسن دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في هذا الخصوص وتعاونهم المستمر لمرور المسافرين والشاحنات وتقديرهم للظروف التي مرت بها اليمن بفعل الانقلاب وعادت آثارها الكارثية على موانئ البلد، ودعمهم المامول في تأهيل ميناء الوديعة بما يجعله صالحا للعمل في الفترة المقبلة.

 
من جانبه عبر مدير المنفذ مطلق الصيعري عن شكره وتقديره لجهود نائب رئيس الجمهورية وسعيه لتلبية متطلبات الميناء، مشيرا إلى استعداد إدارات المنفذ المختلفة وجاهزيتها للتعاون مع اللجنة وتوفير مختلف البيانات والتصورات.
 
وأكدت اللجنة خلال اللقاء حرصها على إنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن، بما يجود أداء ميناء الوديعة البري بالتنسيق مع الأشقاء في الجانب السعودي.. مشيدين في الوقت ذاته باهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بعد زيارته لليمن .. وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الرئيس هادي
< ثلاثة إصدارات أكاديمية علميّة محكّمة عن جامعة كولكتا الهنديّة
< ياهو تتجسس على عملائها لصالح المخابرات الأمريكية
< أول بيان رسمي صادر عن الخارجية الإماراتية يكشف معلومات جديدة حول إستهداف السفينة الإماراتية وجنسيات طاقمها
< مجلس الأمن يدين الهجوم على سفينة المساعدات الإماراتية .. ويحذّر
< مقتل خليفة العميد حسين الملصي وعدد من القيادات الحوثية ( الإسم )
< العراق يحذر تركيا من "حرب إقليمية" وإستدعاء السفير التركي لدى العراق

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: