الإعلان رسمياً عن وفاة قائد قوات الإحتياط " الحرس الجمهوري " اللواء علي بن علي الجائفي

 
نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة ( بصنعاء ) المناضل اللواء الركن علي بن علي الجايفي، قائد قوات الإحتياط  (الحرس الجمهوري سابقاً ) الذي استشهد في الجريمة المروعة والتي إستهدفت قصف القاعة الكبرى أثناء عزاء آل الرويشان بالعاصمة صنعاء. حيث كان قد إنفرد " اليوم برس " ، يوم أمس بخبر وفاة اللواء الجائفي.
 
وأشادت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في بيان النعي تلقته وكالة الأنباء اليمنية بمناقب الشهيد وعطاءاته الوطنية المخلصة في مختلف المنعطفات التاريخية.
 
وأشار البيان إلى أن الشهيد كان قائداَ وطنيا محنكا ساهم بفعالية في بناء وتطوير القوات المسلحة وفي تنفيذ المهام الموكلة إليه في مختلف المراحل، كما كان اللواء الجايفي مثالاً حيا للضابط والقائد العسكري الناجح والنموذج في سلوكه القيادي ومن القادة العسكريين القلائل الذين تشبعوا بالثقافة العسكرية القيادية وكان له بصمات وأثر طيب اكسبه حب وإخلاص مرؤوسيه وممن تركوا بصمات خالدة في ميادين القوات المسلحة اليمنية في مختلف الجوانب. 
 
ولفت البيان إلى أن استشهاد اللواء الجايفي يعد خسارة للوطن والقوات المسلحة التي خسرت برحيله واحدا من قادتها الشجعان الأوفياء.
 
وعبرت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن أحر التعازي والمواساة لأسرة وذوي الشهيد وكافة محبيه وآل الجايفي.. سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
هذا وكان قد توفي عدداً من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية نتيجة قصف القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء أثناء عزاء آل الرويشان ، حيث لا زال آل الرويشان ينتظرون تحقيق الأمم المتحدة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أرامكو السعودية أبلغت مصر شفهياً بالتوقف عن إمدادها بالمواد البترولية
< ميسي يستعد للعودة إلى الملاعب أمام ديبورتيفو
< وفاة القيادي الحوثي صلاح العزي
< عن جذر الصراع الراهن في اليمن
< بريطانيا توزّع مشروع بيان في مجلس الأمن يدعو إلى عودة المفاوضات في اليمن
< تحشيد عسكري على الحدود السعودية اليمنية
< الخدمة المدنية بصنعاء تعلن السبت إجازة رسمية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: