الفريق علي محسن الأحمر يهاتف محافظي صعدة وصنعاء والحديدة

 
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الجمعة اتصالات هاتفية بمحافظي صعدة وصنعاء والحديدة للاطلاع على المستجدات ومناقشة مختلف القضايا المرتبطة بالمهام التي تقع في إطار مسؤولياتهم.
 
وحسب وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد استمع نائب الرئيس خلال الاتصالات الهاتفية إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في جبهات ردع الانقلابيين المختلفة ومنها البقع بمحافظة صعدة ونهم بمحافظة صنعاء وميدي وحرض بمحافظة الحديدة، مشيدا ببطولات أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ودعم دول التحالف العربي وما يحققونه من انجازات وانتصارات عسكرية في طريق استعادة الشرعية وبناء الدولة الاتحادية.
 

وحث الفريق محسن المحافظين على مضاعفة الجهود وحشد مختلف المكونات السياسية والاجتماعية خلف قيادة الدولة، بما من شأنه تحرير مختلف المناطق التي يتجرع أبناؤها معاناة فوضى الانقلابيين.
 
وعبر محافظو المحافظات عن تهانيهم وتبريكاتهم للقيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية ونائبه بالذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر التي انطلقت فيها الشرارة الأولى ضد المستعمر الخارجي بعد أن نجح اليمنيون من التخلص من المستبد المحلي المتمثل في الحكم الإمامي الكهنوتي في ثورة السادس والعشرين من سبتمبر 1962م.
 
وأشاروا خلال الاتصالات الهاتفية إلى استمرار الجهود المبذولة لتحرير المحافظات واستعادة مؤسسات الدولة ووضع حد لمعاناة المواطنين ووقف الانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الانقلاب، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للدعم والاهتمام الذي تقدمه القيادة السياسية بهدف إنهاء الإنقلاب.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مجلس خبراء القيادة الإيرانية في تصريحاً خطير يكشف عن أهمية اليمن بالنسبة لإيران
< بريطانيا تقدم مشروع أمام مجلس الأمن يعلن وقف فوري للحرب في اليمن
< وفد الحوثيين وحزب المؤتمر يصل صنعاء غداً السبت
< الفريق علي محسن الأحمر يبارك خطوة لقاء محافظي إقليم سبأ
< صور - وتفاصيل أوليه للإ نفجار الذي إستهدف عزاء الشدادي بمأرب وخلف قتلى وجرحى بينهم شقيق الشهيد اللواء الشدادي
< قرار أممي : المسجد الأقصى موقع لعبادة المسلمين ( نص القرار )
< الحكومة اليمنية تبدأ بإجراءات إعلان إقليمين مستقلين في إطار اليمن الإتحادي ( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: