نائب الرئيس يوجه بتفعيل اداء مؤسسات الدولة بشبوة وتأمين المنشآت العامة

 
وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بتفعيل أداء مؤسسات الدولة بمحافظة شبوة وخدمة المواطنين والعمل على تأمين المنشآت العامة وتحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع فيها..مشيداً بدور أبناء شبوة ورجالها ومقاومتهم للمليشيا الانقلابية ودعمهم للشرعية الدستورية.
 
ونوه نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم بمحافظ محافظة شبوة أحمد حامد لملس ،بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء محافظة شبوة في سبيل استكمال تحرير المحافظة..مؤكدا اهتمام القيادة السياسة بتلبية متطلبات المحافظة بما يحقق الأمن والاستقرار والتنمية. 

 
كما ناقش نائب الرئيس مع محافظ شبوة تطورات الأوضاع ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة،والمستجدات الميدانية في جبهة عسيلان وما تتطلبه المحافظة من احتياجات لبسط سلطة الدولة في مختلف مديرياتها.
 
من جانبه ثمن محافظ محافظة شبوة اهتمام نائب رئيس الجمهورية بمتابعة الاوضاع في المحافظة وزيارته لمديرياتها..مؤكدا بأن السلطة المحلية ستبذل أقصى جهودها لاستعادة مؤسسات الدولة والشروع في البناء وإعادة إعمار ما خلفته الميليشيا من دمار وخراب في البنى التحتية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل آخر مستجدات المعارك في صعدة .. وقائد عسكري يكشف عن حصار اللواء 101 الذي يسيطر عليه الحوثيين
< مسؤول أمني سوري رفيع يزور مصر في ظل توتر العلاقات بين مصر والسعودية
< تعرّف على النجوم العرب الذين تخطت أغانيهم الـ 100 مليون مشاهدة
< معركة الموصل.. ومآرب الحشد الشعبي
< بعد إعتذار اليمن .. الأردن يستضيف القمة العربية المقبلة
< بالصورة .. أول ظهور للفريق علي محسن الأحمر واللواء المقدشي بعد الأنباء التي تناولت التحقيق معهم في جريمة قصف القاعة الكبرى بصنعاء
< اليمن يعتذر رسمياً للجامعة العربية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: