الشيخ صغير بن عزيز : قلت لـ علي البخيتي مراراً أنه من المغرر بهم وأن الحركة الحوثية لا تحبه ولا تحب أمثاله

قال الشيخ صغير بن عزيز عضو مجلس النواب وعضو مؤتمر الحوار الوطني أنه عندما التقينا بالأخ/ علي البخيتي في مؤتمر الحوار قلت له انه لا يعرف الحركة الحوثيه وان هذه الحركة لا تحبه ولا تحب أمثاله .
 
وتابع بن عزيز في منشوراً له على موقع التواصل الإجتماعي  فيس بوك بقوله : بل إنني قلت له إنني اعتبره من المغرر بهم مثله مثل غيره الذين يعتقدوا أن هذه الحركة لها مظلومية , ولكنها والله حركه استباحت الدماء , واستباحت الأملاك الشخصية , واستباحت ظلم المواطن وتهجيره وتشريده , ونهب امواله, وغررت على الكثير من الشبـــــاب باسم الدين, وتارة باسم المذهبية, وتارة باسم القبلية, وتارة باسم الطائفية , وتارة باسم السلاليــــــــــه ( حسب قوله) .
 
وقال : وهاهي هذه الحركة في هذا اليــــــوم تتبرأ من البخــــــــيتي وأمثـــــــــــاله ببيــــــــان صدر من مكــــــــتب الحركة؟

 
الجدير بالذكر أن الشيخ صغير بن عزيز أحد مشائخ حرف سفيان الذي خاض معارك عنيفة مع الحوثيين والتي أدت في نهاية الأمر الى طرده من منزله وتهجيره استقراره في العاصمة صنعاء.
 
هذا وكان قد أصدر المركز الإعلامي لجماعة الحوثي بياناً ذكرت فيه أنه لا يمثل الجماعة أي شخص وينسب لنفسه صفة القيادية غير محمد عبد السلام الناطق الإعلامي ولا تعبر أي تصريحات من غير ذلك عن الجماعة الحوثية ، وهو ما اعتبره الكثير من المراقبون أن المعني بهذا البيان هو علي البخيتي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لاعب شهير: الحشيش منتشر بين الأندية السعودية
< هيئة المواصفات توقع اتفاقية التعاون للفحص المسبق قبل الشحن للمنتجات الصناعية (الغير غذائية) مع مؤسسة المواصفات التركية
< المكتب الإعلامي لـ زعيم جماعة الحوثيين ، يُشدد على عدم التعامل مع أي أطراف تُلصق بهم صفات ذات طابع قيادي ، ومراقبون يرون أن البيان يستهدف "على البخيتي"
< عاجل : قوات الجيش في مأرب تقصف بالمدفعية على متقطعين قاموا بالتقطع لـ ما يقارب 200 ناقلة نفط وغاز
< لقاءات بين اللواء علي محسن ، والشيخ صالح الوجمان " ممثل الحوثيين تُسفر عن موافقة مبدئية لجماعة الحوثي التخلي عن أسلحتهم بشروط
< الشيخ عبد الوهاب الحميقاني : الإسلاميون ليسوا الإسلام ، ومن يُخالفك في الرأي فلا يكون بذلك قد مرق من الإسلام
< الدول العشر تدعو لسرعة تعيين لجنة إعداد الدستور كخطوة تالية في المرحلة الانتقالية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: