تحذير من وزارة النفط بشأن التعامل مع إدارة الشركة اليمنية للغاز

 
أكدت وزارة النفط والمعادن في الحكومة الشرعية التزام الشركة اليمنية للغاز بإيصال مادة الغاز المنزلي الى جميع المحافظات .. مهيبة بالسلطات المحلية والاجهزة التنفيذية المساعدة في ضبط اي اختلالات او مغالاة في اسعار الغاز.
 
وأكد مصدر في الوزارة حسب وكالة سبأ ، أن الشركة اليمنية للغاز ممثلة بمديرها التنفيذي أنور سالم حسان ستتخذ كل الاجراءات القانونية إزاء أي مخالفات حيال ذلك.
 

وحذر من التعامل مع المدعو (علي شقراء) المعين من قبل المليشيات الانقلابية كمدير تنفيذيا للشركة ..لافتا الى أنه لا يحمل اي صفه قانونيه وان اي توجيهات او تعاقدات او توظيف من قبل هذا الشخص غير شرعيه وان الشركة غير معنيه بها ولا يترتب عليها اى التزام من قبل الشركة.
 
كما أكد المصدر أن الوزارة من خلال الشركة اليمنية للغاز وابتداء من 1/11/2016 نفذت قرار مجلس الوزراء الخاص بألية بيع الغاز المنزلي.. داعيا مالكي محطات تعبئة الغاز المنزلي التوريد الى حساب الشركة اليمنية للغاز في البنك المركزي اليمني بعدن وفروعه في المحافظات المحررة في كلا من المكلا ، سيئون ، المهرة ، ومأرب الى حساب الشركة اليمنية للغاز رقم (1001/179005) ، إضافة الى ايداع قيمة مسحوبات الغاز لشهر اكتوبر 2016 وفق الفواتير الصادرة من الشركة الى نفس الحساب المذكور اعلاه ووفق التعميم الصادر عن الشركة.
 
وثمن المصدر الجهود المبذولة من قبل قيادة الشركة وكافة موظفيها والتزامها التام بكافة حقوقهم القانونية وجهودها في توفير حاجة المواطن من الغاز المنزلي والمشتقات النفطية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الأباتشي تهاجم الحوثيين في ميناء المخا
< 6 سنوات سجناً لمواطن سعودي أيّد "الحوثي" وشكّك في ثوابت الدين
< الإحتجاجات تتواصل لليوم الرابع في المغرب بعد طحن بائع السمك .. ووالد القتيل يرفض الفتنه
< تصريح لناطق التحالف " عسيري " هاجم فيه الرئيس السابق " صالح " وأكد أن الحل لن يكون إلا سياسياً
< الدكتور ياسين سعيد نعمان ينتقد غياب إستراتيجية الحكومة الشرعية .. ويحذر من القادم !
< إماراتي ينفق 9 ملايين دولار على لوحة سيارة ( صوره)
< 5 أطعمة يُنصح بها مرضى السكري

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: