تفاصيل جديدة عن الغارات الجوية التي إستهدفت إدارة أمن الزيدية بالحديدة ومقتل قائد رفيع في الجيش إضافة إلى مدنيين أبرياء( صوره)

 
قال الجيش اليمني الموالي للشرعية اليوم الخميس، إن قيادياً عسكرياً رفيعاً في جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق قُتل، بالإضافة إلى آخرين في الغارات الجوية التي استهدفت إدارة أمن الزيدية، مطلع الأسبوع الجاري. ( إلا أن الغارات إستهدفت مدنيين أبرياء كانوا في سجن إدارة أمن المديرية ) .
 
وذكر المركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،  إن قائد اللواء الثاني حرس حدود التابع للحوثيين وقوات صالح، العميد عبدالرحمن الخالد لقي حتفه.
 
وأوضح إن الخالد كان ضمن قيادات ميدانية رفيعة للحوثيين وقوات صالح مجتمعين في مقر إدارة أمن المديرية، الواقعة شمال محافظة الحديدة (غرب اليمن)، مساء السبت الماضي.
 

وأضاف إن العميد الخالد التحق بجماعة الحوثيين منذ وقت مبكر مطلع عام 2011، وانضم اليهم علناً وقد تدرج في المناصب القيادية العسكرية منها قائد لواء حجة وقائد محور الملاحيظ ورئيس أركان المنطقة العسكرية الخامسة وآخرها قائد اللواء الثاني حرس حدود».
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية قد شنت السبت الماضي، ثلاث غارات على مبنى إدارة الأمن، وأدى ذلك إلى مقتل 65 شخصاً بينهم سجناء مدنيين أبرياء. وقالت قيادة التحالف، عقب ذلك، انها استهدفت مقراً أمنياً للحوثيين وقوات صالح.
 
 
*بتصرف عن المصدر اون لاين
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< التحالف يعلن عن تدمير زورقين للحوثيين جنوب البحر الأحمر
< شاهد بالصور .. حشود في عدن تأييداً للشرعية وتنديداً بمبادرة ولد الشيخ .. وقيادات المحافظة تتقدم الحشود
< قضاء إيران يبرئ مقتحمي سفارة السعودية
< طيار سعودي ينقذ مطار القاهرة وحياة 106راكباً من كارثة محققة
< بن دغر يتراجع عن الخبر الذي نشره مساء أمس بشأن رواتب الموظفين ويصفه بالفبركة
< بن دغر يعلن عن بدء الحكومة بصرف رواتب الموظفين .. ويضع شرطاً لصرف رواتب الموظفين بصنعاء وأماكن سيطرة الحوثيين
< أخر مستجدات المعارك من تعز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: