وفد حوثي يلتقي بأمريكيين في مسقط .. وشعار الصرخة " مؤجل " !

 
لطالما لعب الحوثيون في شعاراتهم وأفعالهم على المتناقضات والضحك على العامة من المواطنين وإستغلال العاطفة الجياشة لدى اليمنيين إبتداءً من الشعارات المتعلقة بالفساد ، وحتى الشعارات الدينية التي يرفعونها .
 
ويعتبر شعار " الصرخة " الخاص بالحوثيين أحد تلك الشعارات المخادعة كون الحوثيين على تواصل وتعاون مستمر مع الأمريكان في أكثر من ملف وقضيه تخص الشأن اليمني ، وكون الأمريكان يرغبون في تنصيب الحوثيين لإدارة شؤون اليمن بشكل رسمي كما هو الحال في الحشد الشعبي في العراق ، كاستراتيجية أمريكية في المنطقة العربية .
 

وتأكيداً على ما سبق ذكره فقد كشفت مصادر سياسية ان وفد جماعة الحوثي المتواجد في العاصمة العمانية مسقط التقى مسؤولين امريكيين لبحث تفاصيل خطة الحل الاممية بشأن الحل في اليمن ، حسب المصادر التي أفادت لـ " اليوم برس "  ، حيث يقوم الحوثيين في لقاءاتهم مع الأمريكيين بتأجيل وتحييد شعار الصرخة  المعروف بالعداء للأمريكان وجعله فقط شعاراً يدغدغ عواطف العامة من المواطنين اليمنيين !
 
واشارت المصادر ان مسؤولين امريكيين وصولوا سلطنة عمان في اطار الترتيب للزيارة التي سيقوم بها وزير الخارجية الامريكي جون كيري لبحث رؤى الحل للأزمة اليمنية .
 
وكان وفد جماعة الحوثي المكون من محمد عبدالسلام ومهدي المشاط قد وصلا امس الى مسقط مع رهينة امريكي على طائرة عمانية , بعد ان اطلقت سراحه المليشيا الحوثية بوساطة عمانية .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إيران تغازل مصر وتقول إنها موضع الإهتمام
< وزير الخارجية " المخلافي " يلتقي السفير الروسي لدى اليمن
< بالفيديو .. قيادي حوثي ومن على قناة المسيرة يهاجم حزب المؤتمر ويقول " غريمنا داخل صنعاء " وليس سلمان وعبد ربه وعلي محسن
< ولد الشيخ يغادر صنعاء ومصادر تؤكد فشل لقاءاته مع وفد الحوثيين وصالح
< الرئيس هادي في كلمته اليوم أمام أعضاء مجلس النواب والشورى والحكومة وأعضاء مؤتمر الرياض يبعث بأربع رسائل ( صور - نص الكلمة)
< تفاصيل تفاهم سعودي - يمني - بريطاني يؤجل مشروع بريطانيا حول اليمن
< تعرف على سر "حمار" الديمقراطيين و"فيل" الجمهوريين في أمريكا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: