تسريبات تكشف عن تفاصيل حول هاتف "آيفون 6"

 
تدرس شركة "أبل" الإبقاء على الكاميرا الخلفية المتوافرة حالياً في هواتفها الذكية بالطراز الجديد من "آيفون"، وهو الطراز المزمع إطلاقه هذا العام تحت اسم "آيفون 6".
وكشف مصدر مطلع في "أبل" أن الشركة تنوي تزويد الهاتف "آيفون 6" بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وهي نفس الدقة المتوافرة في الكاميرا الخاصة بهواتف "آيفون 4 إس" و"آيفون 5" و"آيفون 5 سي" و"آيفون 5 إس"، على أن تقوم ببعض التطويرات في الكاميرا.
 
وأضاف المصدر أن تطويرات "أبل" في الكاميرا ستركز على قوة الكاميرا في التصوير بالأماكن المظلمة، حيث ستحظى بمستشعر أقوى وفتحة عدسة تسمح بمرور أكبر قدر من الضوء ومثبت بصري للصورة (OIS) متطور، إضافة إلى عدسة مصنوعة من الياقوت الذي تصنعه الشركة.
وأشار المصدر، عبر حساب على موقع Weibo الاجتماعي الصيني، إلى أن المستشعر سيكون من نوع CMOS وستصنعه "سوني"، فيما ستصنع بقية مكونات الكاميرا شركتي "إل جي" و"شارب".
 

وتأتي تلك التصريحات في نفس الوقت الذي أكدت فيه تقارير سابقه أن "أبل" اختبرت نموذج لكاميرا بدقة 10 ميجابكسل لتزود بها الهاتف "آيفون 6"، وهي الكاميرا التي حظيت بمرشحات جديدة تولت تطويرها شركة JSR الياباني.
وفي إطار أخر، تسربت صورة على الإنترنت يزعم أنها للجزء الأمامي لهاتف "آيفون 6"، وهو الجزء الذي ظهر مختلفاً في التصميم عن بقية الطرازات القديمة من هواتف "أبل" الذكية.
 
وظهر الجزء الأمامي للهاتف بدون حواف جانبية، مما يزيد من قياس الشاشة دون أن تضطر الشركة إلى زيادة الحجم الإجمالي للجهاز، حيث توضح الصورة أن الإصدار الجديد بنفس حجم هاتف "آيفون 5 إس".
 
يذكر أن "أبل" لم تكشف حتى الآن عن أي معلومات حول هاتفها الذكي الجديد، إلا أن بعض التقارير أكدت إمكانية إطلاق الهاتف بنسختين منها نسخة تحمل شاشة ذات قياس أكبر من هواتف "آيفون" الحالية، والتي تمتاز بقياس للشاشة لا يزيد عن 4 بوصات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بعد أن تم الإعتداء على مُديرهم .. موظفوا الكهرباء بالحديدة يهددون بالتصعيد والتوقف عن العمل
< عمران : بدأ مشروع تعزيز مشاركة منظمات المجتمع المدني ومناصرة نتائج الحوار الوطني
< هاشم الأحمر لـ عبد القادر هلال : ابسطوا نفوذ وهيبة الدولة بمنطقه الحصبة من أجل أن لا يتعذر بنا أحد ، ولاعلاقة لنا بالمتقطعين واللصوص
< شبوة : نجاة مسئول كبير في الجيش من محاولة إغتيال ومقتل إثنين من مرافقيه
< في موكباً جنائزي مهيب .. الوطن يشيع العقيد صادق الحداد والعقيد نصر الرداعي إلى مثواهما الأخير
< إيقاف أحدى تربينات محطة مأرب الغازية
< الناطق الرسمي لجماعة الحوثي : لا توجد هنالك أي لقاءات رسمية بين الحوثيين واللواء علي محسن ، وكل ما حصل عبارة عن مبادرة من عبد القادر هلال

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: