بالصور .. هذه سيدة أمريكا الأولى " زوجة ترامب "

 
بعد نجاح دونالد ترامب في الوصول إلى البيت الأبيض بصفته الرئيس 45 للولايات المتحدة الأميركية.. يبرز التساؤل لدى الكثيرين: من هي السيدة الأولى لأميركا؟
 
ميلانيا ترامب.. زوجة الملياردير الشهير، قدمت إلى أميركا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني، وفقاً لصحيفة "واشنطن بوست".
 
إلا أن ميلانيا حاولت نفي الأمر عبر تغريدة لها على "تويتر" في سبتمبر، قالت فيها إنها دخلت الولايات المتحدة بشكل قانوني.
 
كما أكدت حملة ترامب أن ميلانيا دخلت الولايات المتحدة في 27 أغسطس عام 1996 بتأشيرة زيارة، وحصلت بعد ذلك على تصريح عمل بعد شهرين من دخولها.
 
والطريف أن ترامب يعتبر واحداً من أشد المعارضين لسياسات الهجرة في أميركا، وخصص جزءاً كبيراً من حملاته الانتخابية في الحديث عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين، بما في ذلك تعهده بإبعاد الأشخاص الذين انتهكوا شروط الهجرة من الناحية القانونية.
 
وكانت وثائق عن أن ميلانيا ترامب كشفت أنها حصلت على أموال تقدر بـ20 ألف دولار مقابل 10 وظائف قبل أن تحصل على تصريح قانوني بالعمل في الولايات المتحدة، بحسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" مؤخراً.

 
وأفاد تقرير "أسوشيتد برس" أن ميلانيا تنقلت في 10 وظائف خلال 7 أسابيع سبقت حصولها على تصريح العمل، بحسب العقود وكشوف الحسابات التي تكشفت مؤخرا وتعود إلى 20 عاماً مضت.
 
وقد حصلت ميلانيا ترامب على "الكارد الأخضر" في مارس عام 2001، وأصبحت مواطنة أميركية عام 2006.
 
وميلانيا هي الزوجة الثالثة لترامب. فقد تزوج المرشح الجمهوري قبلها بالعداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال: إيفانكا، ودونالد الابن، وإريك، ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993، ورزق منها بطفلته تيفاني، وطلقها عام 1999، قبل أن يتزوج بميلانيا وينجب منها ولدا، بارون ويليام.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصور .. خيبات الأمل ودموع الحسرة بين الشباب والشابات من أنصار كلينتون
< إعلان فوز ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية
< اللواء زحزوح أول قائد عسكري من أبناء تهامة يصل إلى منصب قائد منطقة عسكرية ( صوره - سيرة ذاتيه)
< عاجل : غارات جوية وإنفجارات تهز العاصمة صنعاء ( صور - المواقع المستهدفة )
< قيادي حوثي يقتحم مقر وكالة " خبر " التابعة للرئيس السابق " صالح " ويهدد رئيس تحريرها بالتصفيه .. والوكالة تصدر بلاغ ( نصه)
< صدور9 قرارات جمهورية بتعيينات في مناصب هامة ( الأسماء - المناصب )
< صدور قرارات جمهورية بتعيينات في حكومة بن دغر ومديراً لمكتب رئاسة الجمهورية ومحافظاً لمحافظة إب ورئيساً للمحكمة العليا وقائد للمنطقة العسكرية السابعة ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: