تعميم حكومي بصرف رواتب موظفي الدوله في جميع محافظات الجمهوريه دون إستثناء ( تفاصيل)

 
وجه محافظ البنك المركزي اليمني منصر القعيطي، بصرف مرتبات موظفي الدولة بالكامل في جميع المحافظات اليمنية٬ بما فيها الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين وقوات صالح.
 
وقالت صحيفة «الشرق الأوسط» ، وكما تابع " اليوم برس " ، إن المحافظ القعيطي وجه مديري عموم البنك المركزي اليمني ومديري فروع البنك٬ أهمية وضرورة الالتزام بصرف رواتب موظفي الدولة بالكامل دون تخفيض أو انتقاص في جميع المحافظات اليمنية.
 
وأشار إلى ان عملية الصرف ستكون وفقاً للكشوفات النظامية والتعليمات الصادرة من وزير المالية.. "  ولم يتسنى لـ " اليوم برس " معرفة التوجيهات التي سيصدرها وزير المالية إلى البنك المركزي بعدن ، إلا أن موظفي ما بعد 2014 يبدوا أنهم لن يشملهم قرار الصرف " .
 

وشدد المحافظ بأن «تلك الإجراءات تشمل جميع مجالات عمل البنك المركزي اليمني٬ بما في ذلك صرف المرتبات والائتمان الحكومي والعمليات المصرفية المحلية والخارجية والإقفالات الشهرية والرقابة والإشراف على البنوك والشؤون المالية والإدارية».
 
ويشتكي موظفو القطاعات الحكومية منذ 3 أشهر من انقطاع تام في تسليم الرواتب٬ وكذلك المستحقات المالية٬ في ظل انعدام السيولة المالية.
 
كما يتذمر الموظفين من النهب المنظم لخزينة الدوله وإيرادات المؤسسات من قبل الحوثيين ، تحت مسميات كثيره منها المجهود الحربي .
 
هذا وكان قد تم الإعلان عن نقل البرنامج الخاص بالحوالات والبيانات المصرفية الخاصة بالتعاملات  الخارجية المرتبطة بالبنك المركزي ، تم نقلها من صنعاء إلى عدن .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ملاعب مونديال 2022 ستحدد في الربع الثاني من 2017
< الحوثيون يعتدون على أساتذة جامعة صنعاء والدكتوره فاتن عبده والمطالبين بصرف رواتبهم .. ونائب رئيس الجامعة يقدم إستقالته ( صوره)
< أسرة الجفري : قرأنا خبر إستشهاد إبننا في بيان قيادة المنطقة و لم تتواصل معنا أي جهة عسكرية
< اللاجئين الصوماليين والأثيوبيين يغادرون اليمن
< التحالف يكشف عن تدمير زورقين يحملان أسلحة للحوثيين
< الأمير تركي الفيصل : ترامب لا يجب أن يلغي الاتفاق النووي الإيراني
< خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعلان "وفاة" عدد كبير من مستخدميه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: