أبرز القرارات التي خرجت بها هيئة رئاسة مجلس النواب في إجتماعها اليوم بسيئون

ناقشت هيئة رئاسة مجلس النواب برئاسة سلطان البركاني اليوم بمدينة سيئون الترتيبات اللازمة لانعقاد المجلس، في أقرب وقت ممكن بما يحقق التئام مؤسسات الدولة وتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن.
وأقرت هيئة رئاسة المجلس مباشرة الأمانة العامة لعملها من مدينة سيئون، وأن تعمل هيئة الرئاسة خلال الأسابيع القادمة على توفير كافة الظروف الملائمة للانعقاد.
وطالبت المجتمع الدولي، ومنظمة الأمم المتحدة والمنظمات ذات العلاقة، ومنظمات حقوق الانسان، إلى اتخاذ موقفٍ من الممارسات الحوثية ضد أبناء الشعب اليمني، واستمرارها في عملية الحرب وما نتج عنها من دماء ودمار.

وثمنت هيئة رئاسة المجلس حرص فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على انعقاد المجلس وممارسته لسلطاته الدستورية في الرقابة والتشريع والارتباط بهموم المواطنين والقضية الوطنية الكبرى المتمثلة بسقوط الانقلاب الحوثي، معربة عن شكرها وتقديرها لأدوار المملكة العربية السعودية في دعم اليمن بمختلف المجالات، ووقوفها معه لمواجهة المشروع السلالي الفارسي.
وعبرت عن تقديرها لأبناء سيئون وقيادتها على الحفاوة والاستقبال وتعاونهم الكامل مع سلطات الدولة المختلفة، واستضافتهم مجلس النواب سابقًا وهيئة رئاسته وأمانته العامة حاليًا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
سيئونمجلس النواب.


اقرأ ايضا :
< هيئة رئاسة مجلس النواب تبدأ إجتماعاتها في سيئون
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< رسميا .. مانشستر يونايتد يضم فاران
< الغنوشي يكشف عن تشكيل "جبهة وطنية" للتصدي لقرارات الرئيس التونسي
< ليندركينغ" يصل السعودية لمناقشة مشكلة تزايد هجوم الحوثيين على مأرب
< هيئة رئاسة مجلس النواب تصل مدينة سيئون
< حياة الفهد تشيد ب ليالي دهراب وتوجه لها رسالة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: